فريق تويوتا يُغلق الصف الأول لسباق شانغهاي 6 ساعات

تابعونا على

أغلق فريق تويوتا الصف الأول لشبكة انطلاق سباق شانغهاي 6 ساعات، خامس جولات موسم السوبر 2018-2019 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وسجل مايك كونواي على متن سيارة تويوتا حاملة الرقم #7 التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية إلى جانب الياباني كاموي كوباياتشي، وبلغ 1:42.931 دقيقة، وبفارق عشرين من الثانية عن السيارة الشقيقة رقم #8 التي يقودها فرناندو ألونسو، سيباستيان بويمي وكازاكي ناكاجيما

وسينطلق من المركز الثالث فريق ريبيليون رايسنغ والسيارة رقم #1 التي يقودها برونو سينا وأندريه لوتيرير بعد تسجيل 1:43.218 د، أي بفارق 0.287 ثانية عن السيارة المتصدرة، و 0.059 عن سيارة تويوتا الثانية.

> تويوتا تُسيطر على تجارب الجمعة لسباق شانغهاي 6 ساعات

أما المركز الرابع فكان من نصيب فريق أس أم بي رايسنغ والسيارة رقم #17، والتي يقودها كل من ستيفان سارزان وإيغور أورودشيف، بفارق ثانية كاملة عن سيارة تويوتا متصدرة الترتيب العام للحصة.

وسينطلق ثلاثي سيارة ريبيليون الثانية رقم #3 ماتياس بيتشي، طوماس لورانت وغوستافو مينزيس من المركز الخامس، أمام سيارة فريق دراغون سبيد رقم #10 وتشكيلتها المكونة من جايمس آلان، بين هينلي من المركز السادس

في حين سينطلق بطل الفورمولا واحد السابق جنسون باتون وزملاؤه ميخائيل آليشن وفيتالي بيتروف في سيارة فريق أس أم بي رايسنغ رقم #11 من المركز السابع بعد تسجيل 1:44.789 د.

وفي الفئة النموذجية الثانية “أل أم بي 2″، أغلق فريق جاكي شان رايسنغ الصف الأول للفئة، حيث سينطلق ستيفان ريكلمي، جاك أوبري وهو بن تانغ من المركز الأول بعد تسجيل 1:48.888 د على متن السيارة رقم #38، في حين سينطلق ثلاثي السيارة الشقيقة رقم #37 جازمن جعفر، نبيل جيفري و ويرين تان من المركز الثاني، بفارق 3 أعشار من الثانية عن السيارة المتصدرة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.