هارتلي يعود إلى صفوف بورشه في 2019

تابعونا على

يعود السائق النيوزيلندي براندون هارتلي إلى صفوف فريق بورشه المصنعي في الموسم المقبل، ويأتي ذلك عقب خروجه من صفوف فريق تورو روسو للفورمولا واحد نهاية موسم 2018.

ورغم مشاركته في الفورمولا واحد إلا أن النيوزيلندي استمر بالتواجد على رادار الصانع الألماني، وأكد مساء السبت الماضي في حفل تكريمي أُقيم في مدينة شتوتغارت أنه سيتواجد مع بورشه في الموسم المقبل.

ورغم هذا التأكيد إلا أن لا يزال من غير المعروف أي من الفرق سيتواجد بها هارتلي في 2019.

وتم ربط اسم هارتلي للمشاركة في فريق بورشه في سلسلة فورمولا إي، وخاصةً بعد مشاركته في جولة التجارب التي سبقت دخوله الفورمولا واحد مع فريق تورو روسو.

من جانبه أكد رئيس قسم رياضة المحركات في بورشه فريتز إنزنجر أن السائق الأول في فريق الفورمولا إي قد تم تأكيده بالفعل، وسيتم الإعلان عنه في الأسابيع المقبلة.

والتغيير الآخر على تشكيلة الفريق المصنعي للموسم المقبل تضمن تواجد جاكسون إيفنز الفائز بكأس بورشة كاريرا بنسخته الأسترالية لموسم 2018.

وفي سياقٍ متصل، أكدت بورشه عن مشاركة 4 سيارات في سباق لومان 24 ساعة المقبل ضمن فئة “جي تي إي” المحترفين، وبمشاركة مايكل كريستنسن، كيفن إيستري ولورانث فانثور.

كذلك ستكون تشكيلة السيارة رقم #91 مع كل من ريتشارد ليتز ، جيانماريا بروني و فريدريك ماكوفيكي، بينما ستكون تشكيلة السيارة رقم 93# باتريك بيليه، إيرل بامبر ونيك تاندي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.