كونواي أمام ألونسو في اليوم الثاني لتجارب سبرينغ 1000 ميل

تابعونا على

استمر سائق فريق تويوتا مايك كونواي بتصدر اليوم الثاني من التجارب لسباق سبرينغ 1000 ميل على حلبة سبرينغ إنترناشيونال رايسواي، الجولة السادسة من موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وأنهى كونواي اليوم مسجلاً توقيتاً بلغ 1:41.152 د، وهذا التوقيت أسرع من توقيت صاحب المركز الثاني على متن السيارة الشقيقة التي تحمل الرقم #8 فرناندو ألونسو، بفارق 0.052 ث.

وسجل سائق فريق أس أم بي رايسنغ ستيفان سارزان المركز الثالث بعد تسجيله 1:42.554 د على متن السيارة رقم 17، بفارق 1.4 ث خلف كونواي متصدر التجارب.

في حين كان المركز الرابع من نصيب حامل اللقب براندون هارتلي على متن سيارة “أس أم بي” رايسنغ الشقيقة التي تحمل الرقم #11.

أما المركزين الخامس والسادس فكانا من نصيب فريق ريبيليون رايسنغ، حيث سجل ناثانيال بيرتون وزملاءه على متن السيارة رقم #3 طوماس لورانت وغوستافو مينزيس 1:43.228 د، وأمام السيارة الشقيقة رقم #1 التي يقودها نيل باني وبرونو سينا.

وفي فئة أل أم بي 2، كانت الصدارة من نصيب فريق تي دي أس رايسنغ والسائق لويك دوفال الذي سجل 1:47.642 د، بينما كانت صدارة الحصة الصباحية من نصيب سائق فريق رايسنغ تيم نيك دي فريس.

أما صدارة فئة “جي تي إي” المحترفين فكانت من نصيب فريق بورشه 911 والسائق ريتشارد ليتز الذي سجل زمناً بلغ 1:57.302 د، بينما كانت صدارة فئة “جي تي إي” الهواة من نصيب فريق “كليرواتر رايسنغ” فيراري والسائق مات غريفن.

وشهدت الحصة بعض الحوادث المتفرقة منها اندلاع النيران في سيارة فريق بورشه ضمن فئة جي تي إي الهواة، ولحسن الحظ تمكن السائق جورج بيرجميستر من الخروج من السيارة بدون إصابات.

وتبدأ نهاية أسبوع سباق سيبرينغ بين 13-15 من شهر أذار/ مارس الجاري.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.