تويوتا تسيطر على تجارب سباق سيبرينغ 1000 ميل الأولى والثانية

تابعونا على

سجل سائق فريق تويوتا كازاكي ناكاجيما التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى لسباق سبرينغ 1000 ميل، سادس جولات بطولة العالم لسباقات التحمل” دبليو إي سي” لموسم السوبر 2018/2019.

وأكمل ناكاجيما لفته السريعة خلال 1:41.957 د، متقدماً بذلك على زملاءه في السيارة الشقيقة رقم #7 التي يقودها خوسيه ماريا لوبيز، وقام الياباني بإجراء لفات طويلة قبل البدء باللفة السريعة التي تصدر بها جدول الترتيب.

المركز الثالث كان من نصيب فريق ريبيليون رايسنغ، حيث سجل ماتياس بيتشي توقيته الذي وضعه خلف ثنائي تويوتا بفارق 1.5 ثانية على متن السيارة رقم #13، بينما كان المركز الرابع من نصيب السيارة الشقيقة رقم #13 مع السائق غوستافو مينزيس.

أما المركزين الخامس والسادس فكانا من نصيب أس أم بي رايسنغ، حيث سجل ميخائيل آليشن وزملاءه في الفريق زمناً بلغ 1:43.848 د، وأمام زملائهم في السيارة الشقيقة التي يتشاركها ستيفان سارزان، سيرغي سيروتكين وإيغور أورودشيف.

وفي الفئة النموذجية الثانية “أل أم بي 2” كانت الصدارة مع فريق رايسنغ تيم والسائق نيك دي فريس 1:47.853 د، بينما كانت صدارة فئة “جي تي إي” المحترفين من نصيب أستون مارتن والسائق ماكسيم مارتن الذي سجل 1:58.044 د على متن السيارة رقم #97.

أما صدارة فئة جي تي إي الهواة فكانت من نصيب فريق “بروجكت 1” والسائق بيدرو لامي.

وفي الحصة الثانية كانت الصدارة من نصيب السيارة رقم #7، حيث تصدر خوسيه ماريا لوبيز الترتيب العام بعد تسجيله زمناً بلغ 1:41.730 د، في حين كانت السيارة رقم #8 التي تصدرت الحصة الأولى في المركز الثاني.

وسجل فرناندو ألونسو الذي فقد السيطرة على سيارته في المنعطف الأول زمناً أبطأ من توقيت السيارة المتصدرة بلغ نصف ثانية، حي يستعد بطل الفورمولا واحد السابق لمشاركته الأولى في البطولة بعد خروجه من بطولة العالم للفورمولا واحد.

المركزين الثاني والثالث كانا من نصيب فريق “أس أم بي رايسنغ”، حيث سجل ستيفان سارزان، إيغور أورودشيف وسيرغي سيروتكين على متن السيارة رقم #17 زمناً بلغ 1:43.009 د، وأمام السيارة الشقيقة بفارق 0.010 ث فقط، أما المركزين الخامس والسادس فكانا من نصيب فريق ريبيليون رايسنغ والسيارتان رقم #3 و#1 تباعاً.

وكانت صدارة الفئة النموذجية الثانية من نصيب ستيفان ريكيلمي الذي سجل 1:47.716 ث على متن سيارة فريق جاكي شان رايسنغ رقم #38، في حين كانت صدارة فئة جي تي إي المحترفين مع فريق أستون مارتن فانتج والسائق أليكس لين، بينما تصدر بين باركر فئة جي تي إي الهواة.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.