سيروتكين الأسرع في تجارب سبا فرانكورشان الأولى

تابعونا على

افتتح سائق فريق أس أم بي رايسنغ سيرغي سيروتكين نهاية أسبوع سباق سبا فرانكورشان، الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من موسم 2018-2019 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” بتصدر حصة التجارب الأولى.

وبلغ توقيت الروسي 1:56.264 د على متن السيارة رقم #17 إلى جانب زملاءه إيغور أورودشيف وستيفان سارزان، ومتقدماً على السيارة الشقيقة التي تحمل الرقم #11 التي يقودها كل من فيتالي بيتروف، ميخائيل آليشن وستوفيل فاندورن بفارق 1.9 ثانية.

ورغم سيطرة فريق تويوتا في الجولات الماضية، إلا أن سيارتي الصانع الياباني رقم #7 و#8 لم تُظهر وتيرة كافية ضد فريق أس أم بي رايسنغ، حيث اكتفى سيباستيان بويمي وزملاءه في السيارة رقم #8 كازاكي ناكاجيما وفرناندو ألونسو بالمركز الثالث، بفارق 2.4 ث عن توقيت المتصدر.

بينما اكتفى مايك كونواي بالمركز الرابع بعد تسجيل 1:58.877 د مع زملاءه على متن السيارة رقم #7 خوسيه ماريا لوبيز وكاموي كوباياتشي، بينما كان المركز الخامس من نصيب سيارة فريق ريبيليون رايسنغ رقم 3 والثلاثي طوماس لورانت، ناثانيال بيرتون وغوستافو مينزيس.

كذلك تمكن ثلاثي سيارة فريق ريبيليون الثانية رقم #1 التي يتشاركها نيل ياني، أندريه لوتيرير وبرونو سينا من تسجيل 2:00.435 د في المركز السادس والأخير في الفئة النموذجية الأولى.

وكانت صدارة الفئة النموذجية الثانية “أل ام بي 2” من نصيب فريق آلباين أوريكا والثلاثي فريتس فان ايرد، غيدو فاندر غارد ونيك ديفريس، بينما كانت صدارة فئة جي تي إي المحترفين من نصيب فريق أستون مارتن والثنائي أليكس لين وماكسيم مارتن، أما صدارة فئة جي تي إي الهواة فكانت من نصيب فريق بورشه 911.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.