ألونسو يضع تويوتا في صدارة تجارب سبا الثانية تحت الأمطار

تابعونا على

تمكن بطل الفورمولا واحد السابق فرناندو ألونسو من العودة إلى الصدارة في حصة التجارب الثانية لسباق سبا فرانكورشان، الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من موسم 2018-2019 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”

وسجل ألونسو 2:19.483 دقيقة في الحصة الثانية التي شهدت ظهور أعلام التحذير الحمراء في أكثر من مناسبة منها تساقط الأمطار على حلبة سبا فرانكورشان التاريخية.

المركز الثاني كان من نصيب السيارة الشقيقة رقم #7، حيث سجل مايك كونواي، كاموي كوباياتشي وخوسيه ماريا لوبيز زمناً بلغ 2:20.865 د، أي بفارق 1.3 ث عن السيارة المتصدرة.

وتصدر فريق أس أم بي رايسنغ حصة التجارب الأولى الجافة، لكن سيارتي الفريق تراجعت خلف سيارات تويوتا في الحصة الثانية، حيث أنهى ثلاثي السيارة رقم #11 ميخائيل آليشن، فيتابي بيتروف وستوفيل فاندورن الحصة في المركز الثالث، بفارق 2.4 ث عن توقيت سيارة تويوتا المتصدرة.

بينما لم يُسجل متصدر الحصة الأولى سيرغي سيروتكين وزملاءه على متن السيارة رقم #17 إيغور اورودشيف وستيفان سارزان توقيتاً في الحصة الثانية بسبب الأمطار وبرك المياه على الحلبة.


المركز الرابع كان من نصيب سيارة فريق ريبيليون رايسنغ التي تحمل الرقم #1، والتي يتشاركها كل من نيل ياني، أندريه لوتيرير وبرونو سينا، بفارق 3.3 ث عن توقيت ألونسو.

في حين اكتفى ثلاثي السيارة الشقيقة رقم #3 التي يقودها كل من ناثانيال بيرتون، طوماس لورانت وغوستافو مينزيس بالمركز الخامس بعد تسجيلهم 2:25.199 د.

وكانت صدارة فئة أل أم بي 2 من نصيب فريق دراغون سبيد والسيارة رقم #31 التي يقودها سائق الفورمولا واحد السابق باستور مالدونادو، أنطوني دايفيدسون وروبيرتو غونزاليس.

بينما كانت صدارة فئة جي تي إي المحترفين من نصيب فريق أستون مارتن والثنائي ماركو سورينسون، نيكي تيم على متن السيارة رقم #95، أما صدارة فئة جي تي إي الهواة فقد كانت من نصيب فريق بورشه 911 والسيارة رقم #77.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.