كوباياتشي يضع تويوتا في صدارة تجارب سبا الثالثة

تابعونا على

سجل سائق فريق تويوتا كاموي كوباياتشي التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق سبا فرانكورشان، الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من موسم 2018-2019 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”

وبلغ توقيت الياباني 1:54.105 د، وبهذا التوقيت تقدم كوباياتشي وزملاءه على متن السيارة رقم #7 مايك كونواي وخوسيه ماريا لوبيز على ثلاثي السيارة الشقيقة رقم #8 فرناندو ألونسو، سيباستيان بويمي وكازاكي ناكاجيما بفارق 2.2 ثانية.

وتعرضت السيارة رقم #8 إلى مشكلة مهربائية، ما اضطر ناكاجيما للعودة إلى مرآب فريقه لإجراء الإصلاحات، وتمكن بعدها من تسجيل زمن بلغ 1:56.351 د.

> سيروتكين الأسرع في تجارب سبا فرانكورشان الأولى

> ألونسو يضع تويوتا في صدارة تجارب سبا الثانية تحت الأمطار


> تأكيد تواجد سباق سيبرينغ 1000 ميل الموسم المقبل

المركز الثالث كان من نصيب فريق أس أم بي رايسنغ وثلاثي السيارة رقم #17 ستيفان سارزان، إيغور أورودشيف وسيرغي سيروتكين، بفارق 2.5 ث عن توقيت المتصدر.

بينما كان المركز الرابع من نصيب السيارة الشقيقة رقم #11 التي يقودها ميخائيل آليشن، فيتابي بيتروف وستوفيل فاندورن، بفارق 3.4 ث عن توقيت سيارة تويوتا متصدرة الترتيب.

أما المركزين الخامس والسادس فكانا من نصيب فريق ريبيليون رايسنغ، حيث سجل نيل ياني، برونو سينا وأندريه لوتيرير زمناً بلغ 1:57.816 د على متن السيارة رقم #1، أمام السيارة الشقيقة حاملة الرقم #3.

وفي الفئة النموذجية الثانية، كانت الصدارة من نصيب فريق جي درايف رايسنغ والثلاثي جان إريك فيرن، جوب فان يورت ورومان روسينوف على متن السيارة رقم #26.

بينما كانت صدارة فئة جي تي إي المحترفين من نصيب فريق بورشه 911 والثنائي ريتشارد ليتز وجيانماريا بروني، في حين كانت الصدارة لفئة جي تي إي الهواة من نصيب فريق بورشه 911 كذلك والثلاثي الإيطالي جيانلوكا رودا، جورجيو رودا وماتيو كايرولي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.