فريق تويوتا ينطلق من المركز الأول في سباق سبا 6 ساعات

تابعونا على

خطف ثلاثي فريق تويوتا مايك كونواي، كاموي كوباياتشي وخوسيه ماريا لوبيز على متن السيارة رقم #7 مركز الانطلاق الأول لسباق سبا فرانكورشان 6 ساعات، الجولة السابعة وما قبل الأخيرة من موسم 2018-2019 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وسجل كونواي وكوباياتشي توقيتاً سريعاً منحهم المركز الأول بأريحية نصف ثانية عن السيارة الشقيقة رقم #8 التي يقودها كل من فرناندو ألونسو، سيباستيان بويمي وكازاكي ناكاجيما.

> سيروتكين الأسرع في تجارب سبا فرانكورشان الأولى

> ألونسو يضع تويوتا في صدارة تجارب سبا الثانية تحت الأمطار

> كوباياتشي يضع تويوتا في صدارة تجارب سبا الثالثة


> تأكيد تواجد سباق سيبرينغ 1000 ميل الموسم المقبل

 وسينطلق من المركز الثالث ثلاثي فريق أس أم بي رايسنغ ستيفان سارزان، إيغور اورودشيف وسيرغي سيروتكين بعد تسجيلهم 1:54.711 دقيقة، بفارق ثانية كاملة عن توقيت المتصدرين.

أما المركز الرابع فكان من نصيب فريق ريبيليون رايسنغ والسيارة رقم #3 التي يقودها ناثانيال بيرتون، طوماس لورانت وغوستافو مينزيس، بفارق 1.8 ث عن توقيت سيارة تويوتا المتصدرة.

وتأهل ثلاثي سيارة فريق أس أم بي رايسنغ التي تحمل الرقم #11 ميخائيل آليشن، فيتالي بيتروف وستوفيل فاندورن في المركز الخامس، بفارق 2.2 ث عن ثلاثي المقدمة.

بينما سينطلق ثلاثي سيارة فريق ريبيليون الثانية رقم # 1 من المركز السادس وعلى متنها كل من نيل ياني، أندريه لوتيرير وبرونو سينا.

وفي الفئة النموذجية الثانية” أل أم بي 2″، تأهل ثلاثي فريق جي درايف رايسنغ جان إريك فيرن، جوب فان يورت ورومان روسينوف في المركز الأول.

أما مركز الانطلاق الأول لفئة “جي تي إي” المحترفين فكانت من نصيب فريق فورد والسائقان أندي بريولكس و هاري تينكنيل، في حين سينطلق التركي صالح يولوك، ايوان هانكي وتشارلز ايستوود من المركز الأول على متن سيارة فريق أستون مارتن في فئة جي تي إي الهواة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.