تويوتا في صدارة الحصة التأهيلية الأولى لسباق لومان 24 ساعة

تابعونا على

تصدرت سيارة فريق تويوتا حاملة الرقم #7 الحصة التأهيلية الأولى لسباق لومان 24 ساعة، الجولة الختامية من موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” 2018-2019.

وسجل كاموي كوباياتشي التوقيت الأسرع في الحصة، وبلغ 3:17.161 دقيقة، تبع ذلك تعرض السيارة إلى حادث عنيف مع متصدر فئة “ال أم بي 2″، حيث اصطدم سائق سيارة فريق دراغون سبيد حاملة الرقم #31 بسيارة تويوتا في منعطف فورد، لكن لحسن الحظ تمكنت كلتا السيارتين من العودة إلى المرآب لإجراء الاصلاحات.

والسبب الرئيسي لحادث هو فقدان سائق السيارة رقم #31 المكسيكي روبيرتو غونزاليس في منعطف فورد المزدوج، وعند محاولته العودة إلى الحلبة اصطدم بسيارة تويوتا التي كان يقودها مايك كونواي.

المركز الثاني كان من نصيب سيارة فريق أس أم بي رايسنغ رقم #17، حيث تمكن الروسي إيغور اورودشيف من تسجيل توقيت بلغ 3:17.633 د، بينما اكتفى فريق ريبيليون والسيارة رقم #3 بالمركز الثالث مع السائق طوماس لورانت، والذي فقد السيطرة على سيارته كذلك  بعد تسجيله التوقيت السريع.

ولم تتمكن سيارة تويوتا رقم #8 التي يقودها فرناندو ألونسو، سيباستيان بورديه وكازاكي ناكاجيما من منافسة الثلاثة الأوائل، حان كان التوقيت الأسرع لهم 3:19.632 د فقط في المركز الرابع.

في حين حلت سيارة فريق دراغون سبيد الثانية رقم #10 في المركز الخامس، أمام سيارة فريق ريبيليون الثانية رقم 1 في المركز السادس، سيارة فريق أس أم بي رايسنغ الثانية رقم 11 في المركز السابع، بينما كان المركز الأخير في الفئة من نصيب فريق بوكاليوس.

وفي الفئة النموذجية الثانية، حلت سيارة فريق دراغون سبيد التي سببت الحادث مع فريق تويوتا في الصدارة في المركز الأول، بينما كان المركز الثاني من نصيب فريق سينياتس آلباين والسيارة رقم #36.

أما فئة جي تي إي المحترفين فكانت الصدارة من نصيب فريق فورد تشيب غاناسي رايسنغ، حيث سجل هاري تنكنيل التوقيت الأسرع، وبلغ 3:49.530 د، بينما كان المركز الأول في غئة جي تي إي الهواة من نصيب فريق ديمبسي بروتون رايسنغ والسيارة رقم #88.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.