تويوتا تُغلق الصف الأول لسباق لومان 24 ساعة

تابعونا على

تنطلق سيارة تويوتا رقم #7 التي يتشاركها كاموي كوباياتشي، خوسيه ماريا لوبيز ومايك كونواي من المركز الأول لسباق لومان 24 ساعة، ختام موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” 2018-2019.

وتمكن كوباياتشي من تسجيل التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية الأولى يوم أمس، وتمكن بعدها من تحسين توقيته في الحصتين الثانية والثالثة، وبذلك سينطلق هو وزملاءه من المركز الأول في السباق.

بينما سينطلق إلى جوارهم ثلاثي السيارة #7 أمام زملائهم في السيارة الشقيقة رقم #8 التي يقودها فرناندو ألونسو، كازاكي ناكاجيما وسيباستيان بويمي من المركز الثاني.

وهذه هي المرة الثانية التي ينطلق فيها كوباياتشي من المركز الأول في لومان، حيث كانت المرة الأولى في سباق موسم 2017، ورغم محاولة ألونسو تحسين توقيته في الحصة الثالثة، لكن الزحام على الحلبة منعه من تحقيق مبتغاه وسينطلق من المركز الثاني.

المركز الثالث على شبكة الانطلاق انتهى لصالح فريق أس أم بي رايسنغ والسيارة رقم #17 التي يقودها إيغور اورودشيف، مسجلاً توقيتاً أقل ب 6 أعشار من الثانية عن توقيت كوباياتشي.


وسينطلق من المركز الرابع على شبكة الانطلاق ثلاثي سيارة فريق ريبيليون رايسنغ غوستافو مينزيس، ناثانيال بيرتون وطوماس لورانت على متن السيارة التي تحمل الرقم #3.

بينما كان المركز الخامس من نصيب سيارة فريق أس أم بي رايسنغ الثانية حاملة الرقم #11 التي يقودها ستوفيل فاندورن وزملاءه ميخائيل آليشن وفيتالي بيتروف.

وتعرضت سيارة فريق أس ام بي رايسنغ #11 إلى مشكلة في نظام التعليق، لتُشهر الأعلام الحمراء في منتصف الحصة التأهيلية.

أما المركز السادس في الفئة النموذجية الأولى فكان من نصيب فريق ريبيليون والسيارة الثانية التي تحمل الرقم #1، والتي يقودها نيل ياني، أندريه لوتيرير وبرونو سينا،بينما كان المركز الأخير من نصيب فريق بو كوليوس والثلاثي طوم ديلمان، أوليفر ويب وبيتر روبيرتي.

وفي الفئة النموذجية الثانية “أل ام بي 2” سينطلق فريق أوريكا غيبسون والسيارة رقم #39 التي يقودها تريستان غومندي، بينما كان المركز الثاني من نصيب فريق “تي دي أس رايسنغ والسائق لويك دوفال.

أما في فئة جي تي إي المحترفين، سينطلق سائق فريق أستون مارتن رايسنغ ماركو سيمونسن من المركز الأول على متن السيارة رقم #95، ومتقدماً على سيارة فريق فورد التي يقودها هاري تنكنيل على متن السيارة رقم#67.

بينما كان المركز الأول في فئة جي تي إي الهواة من نصيبفريق ديمبسي بروتون والسيارة رقم #88 التي يقودها ماتيو كوريولي وجورديو رودا.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.