سباقات التحمل: تحديد موعد انطلاق التجارب الأولى للموسم الجديد

تنطلق مجريات التجارب الخاصة بموسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” لموسم 2019/2020 يومي 23 و24 من شهر تموز/ يوليو الجاري في إسبانيا.

ويُشارك ضمن منافسات الفئة النموذجية الأولى “أل أم بي 1” ما مجموعه 6 سيارات، اثنان منهم لفريق تويوتا الفائز باللقب للموسم الماضي مع الثلاثي سيباستيان بويمي وكازاكي ناكاغامي، إلى جانب بطل العالم براندون هارتلي الذي عاد إلى البطولة بديلاً عن الإسباني فرناندو ألونسو الذي غادر البطولة.

كذلك وجود سيارتين لفريق ريبيليون رايسنغ الذي يُشارك في الموسم الأخير في البطولة قبل انطلاق اللوائح التقنية الجديدة للبطولة في الموسم المقبل.

بينما سيتواجد في التجارب لفئة “أل أم بي 2” كل من فرق يونايتد أوتوسبورت، هاي كلاس رايسنغ تيم، كوول رايسنغ تيم وسيتلار رايسنغ تيم.

وفي فئة جي تي إي المحترفين، سيكون عدد المصنعين المشاركين 3، كل من بورشه، فيراري وأستون مارتن، وعدد السيارات المشاركة سيكون 5 سيارات، 2 منها سيكون لفريق فيراري 488، سيارة واحدة لفريق بورشه وسيتراين لفريق أستون مارتن.


أما فئة جي تي إي الهواة، سيتواجد فريق بروجكت 1 الفائز باللقب في التجارب، وسيجلب سيارتين من طراز بورشه 911 آر أس آر لاختبارها، إلى جانب سيارتين من فريق أي أف كورس من طراز فيراري 488جي تي إي، كذلك تواجد فرق غولف رايسنغ، أم بي رايسنغ، ديمبسي بروتون رايسنغ.

وستنطلق الجولة الأولى للموسم الجديد في سباق سيلفرستون 4 ساعات يوم الأحد المصادف 1 من شهرأيلول/  سبتمبر المقبل، إلى جانب جولات آخرى في اليابان، الصين، البحرين، البرازيل، الولايات المتحدة، بلجيكا، والختام سيكون في سباق لومان 24 ساعة الصيف المقبل.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.