ناكاجيما يضع تويوتا في صدارة تجارب سيلفرستون الثالثة

تصدر فريق تويوتا مجريات الجولة الثالثة من أحداث نهاية أسبوع سباق سيلفرستون 4 ساعات، الجولة الافتتاحية من موسم السوبر لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” لموسم 2019 – 2020.

وسجل الياباني كازاكي ناكاجيما زمناً بلغ 1:37.014 دقيقة على متن السيارة رقم #8 حول حلبة سيلفرستون التي أًعيد تعبيد أرضها قبل سباق الدراجات النارية الماضي.

وحل فريق ريبيليون رايسنغ في المركز الثاني بعد تسجيل ناثانيال بيرتون ولويك دوفال ثاني أسرع توقيت في الحصة على متن السيارة رقم #3، بفارق 0.399 ث عن توقيت سيارة تويوتا.

بينما حلت سيارة فريق ريبيليون الثانية رقم #1 والتي يقودها غوستافو مينزيس وبرونو سينا في المركز الثالث، بفارق 1 ثانية عن توقيت سيارة تويوتا المتصدرة، وأمام سيارة تويوتا الثانية التي يقودها مايك كونواي في المركز الرابع.

أما المركزين الخامس والسادس كانا من نصيب فريق جينيتا رايسنغ، بفارق 1.4 و 1.7 ث عن توقيت سيارة تويوتا متصدرة الترتيب العام للحصة.

وكانت صدارة الفئة النموذجية الثانية “أل أم بي 2” من نصيب فريق يونايتد أوتوسبورت، حيث سجل بول دي ريستا وزملاءه التوقيت الأسرع في الحصة والذي بلغ 1:41.271 د.

في حين وضع غيدو فاندر غارد سيارة فريق هولندا رايسنغ تيم في المركز الثاني، بفارق 6 أعشار من الثانية عن فريق يونايتد، و 5 ث تقريباً عن توقيت سيارة تويوتا.

وتصدر فريق فيراري ترتيب فئة جي تي إي المحترفين، حيث سجل جايمس كالادو الترتيب بعد تسجيله 1:54.462 د على متن السيارة رقم #51، بينما كان المركز الثاني من نصيب فريق بورشه 911 والسيارة التي يقودها جيانماريا بروني.

أما صدارة فئة جي تي إي المحترفين فكانت من نصيب فريق أي أف كورسي رقم #83 التي يقودها نيكلاس نيلسن

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.