تويوتا تواصل سيطرتها وتفوز بسباق فوجي 6 ساعات

ترجمت تويوتا سيطرتها إلى فوز بسباق فوجي 6 ساعات، الجولة الثانية من بطولة العالم لسباقات التحمل لموسم 2019/ 2020، حيث تمكنت سيارة تويوتا ‘تي أس 050- هايبرد‘ مع السائق سيباستيان بويمي من عبور خط النهاية بفارق 33 ثانية أمام السيارة الشقيقة رقم 7، في حين أكملت سيارة فريق ريبيليون رقم 1 المراكز الثلاثة الأولى على صعيد الفئة النموذجية الأولى ‘أل أم بي 1‘.

في فئة ‘أل أم جي تي إي‘ برو، كان الفوز من نصيب فريق ‘أستون مارتن رايسينغ‘ مع السيارة رقم 95 والتي قادها السائقان نيكي ثيم وماركو سورينسين، أمام سيارة ‘بورشه 911 أر أس آر- 19‘ رقم 92 مع السائقين كيفين إرستي ومايكل كريستانسين.

من جانبها، أكملت سيارة أستون مارتن فانتاج رقم 97، والتي كان على متنها السائقين أليكس لين ومكسيم مارتان، المراكز الثلاثة الأولى.

في الفئة النموذجية الثانية ‘أل أم بي 2‘، حقق فريق ‘داتش رايسينغ هولندا‘ وسائقوه نيك دو فريس، غييدو فان دير غاردي وفريتس فان إيرد، الفوز بفارق 25 ثانية على حامل اللقب أنطونيو دايفيدسون (يوتا أوريكا) رقم 38.

وسيطرت سيارة أستون مارتن فانتاج رقم 90 على منافسات ‘أل أم جي تي إي- آم‘، حيث انتزع سائقها جوني آدم الفوز أمام السائق نيكلاس نيلسن، على متن سيارى ‘آيه أف كورس فيراري‘ بحوالي لفة كاملة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.