دبليو تي سي آر: إيرلاشر يفوز بسباق زاندفورت الأول وحادث بين مولر وميشيليز

تابعونا على

حقق سائق هوندا سفيك يان إيرلاشر الفوز الثاني له هذا الموسم بسباق زاندفورت الأول، الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر” لمومسم 2018، الذي شهد أيضاً حادث جمع بين ثنائي هيونداي إيفان مولر ونوربيرت ميشيليز.

مع انطلاقة السباق، اكنت انطلاقة روب هاف بطيئة نسبياً ليتراجع خلف إيرلاشر، بينما تقدم سائق بيجو أورليان كومتي إلى المركز الثاني.

بعد ذلك، جمع حادث كبير بين السائقين إيفان مولر ونوربيرت ميشيليز، حيث اصطمت سيارة مولر بالحواجز ما أدّى إلى تضرر سيارته الـ ‘هيونداي آي 30 تي سي آر‘، في حين انسحب ميشيليز من السباق.

تم إيقاف السباق لحوالي 30 دقيقة، لكي يتم نقل السيارتَين المتضررتَين من الحلبة واصلاح الحواجز، ليتم استئناف السباق بعد ذلك خلف سيارة الأمان.

هذا الحادث سمح لرباعي الصدارة إيرلاشر، كومتي، هاف وسائق أودي غوردون شيدين بالابتعاد عن باقي السائقين.


لكن كومتي بقي قريباً من المتصدر إيرلاشر، بينما تجاوز شيدين هاف في اللفة العاشرة، لكن الأخير استعاد المركز لصالحه.

في اللفة التالية، دخلت سيارة الأمان مرة أخرى نتيجة حادث بين السائقين فابريزيو جيوفاناردي (ألفا روميو) وشولت شابو (زينغو كوبرا)، قبل أن يُستأنف السباق بعد لفتين، ليعبر إيرلاشر خط النهاية في المركز الأول.

بينما أنهى كومتي السباق في المركز الثاني أمام هاف، في حين حلّ شيدين في المركز الرابع، النتيجة الأفضل له حتى الآت، أمام زميله يان-كارل فيرناي.

في حين انسحب سائق هيونادي غابرييل تاركويني من السباق في منتصف المساقة، ليكون السائق السويدي تيد بيورك الوحيد لدى الصانع الكوري الجنوبي الذي تمكن من إنهاء السباق، إذ عبر خط النهاية في المركز 14.

ولا يزال مولر يتصدر البطولة بفارق 19 نقطة أمام تاركويني وإيرلاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.