دبليو تي سي آر: كومتي يمنح بيجو الفوز بسباق زاندفورت الثاني

تابعونا على

منح سائق فريق ‘دي جي سبورت‘ أورليان كومتي بيجو الفوز الأول لها بسباق زاندفورت الثاني، الجولة الرابعة من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر” لموسم 2018، بعبوره خط النهاية في المركز الأول متقدماً على ثنائي فريق ميونخ موتورسبورت هوندا يان إيرلاشر وجايمس ثومبسون.

انطلق صاحب مركز الانطلاق الأول في السباق الثالث من منطقة الصيانة، لكنه على الفور انسحب من السباق بسبب مشكلة في المحرك، في حين انطلق ثومبسون من المركز الأول خلف مقود سيارة هوندا سيفيك تي سي آر.

وعند الوصول إلى المنعطف الأول، خطف كومتي مركز الانطلاق الأول من ثومبسون، في حين حافظ السائق بيبي أوريولا على المركز الثالث خلف مقود سيارة ‘كامبوس كوبرا تي سي آر‘، في حين تقدم يان إيرلاشر إلى المركز الرابع خلف مقود سيارته ميونخ هوندا.

بدأ كومتي توسيع الفارق قبل دخول سيارة الأمان في اللفة الخامسة بعد حادث كبير جمع السائقين فابريزيو جيوفاناردي (ألفا روميو)، إستيبان غيريري (هوندا).

في اللفة 12، تجاوز إيرلاشر أوريولا إلى الثالث، قبل أن يفسح ثومبسون المجال له ليرث الفرنسي المركز الثاني ويوسع الفارق في الصدارة، بينما حلّ أوريولا في المركز الرابع متقدماً على السائق المغربي مهدي بناني (سيباستيان لوب رايسينغ).


أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.