دبليو تي سي آر: هاف يخطف مركز الانطلاق الأول لسباق ماكاو التأهيلي

تابعونا على

تريث السائق روب هاف حتى الدقائق الأخيرة من الحصة التأهيلية لجائزة ماكاو الكبرى لسلسة سباقات “فيا دبليو تي سي آر” ليخطف مركز الانطلاق الأول هذا الصباح.

وكان سائق فريق ميونخ موتورسبورت إستيبان غيريري قد سجّل التوقيت الأسرع قبل نهاية الحصة، إلا أن سيارة فريق سيباستيان لوب ريسينغ الفولكسفاغن غولف “جي تي آي – تي سي آر” عبرت خط النهاية لتُزيح سيارة الـ هوندا سيفيك “تايب آر – تي سي آر” من صدارة جدول الترتيب، حيث سجّل هاف توقيتاً بلغ 2:29.090 د حول في مسعاه لتسجيل فوزه العاشر في الحلبة البالغ طولها 6.12 كلم.

وقال هاف: “السباقات أمر مختلف هنا، لكنني أعطيت نفسي الفرصة الأفضل للفوز. هذه النتيجة للفريق. لقد عانينا من بعض الحظ العاثر هذه السنة، ومركزنا في البطولة لا يعكس سرعتنا الفعلية”.

خلف غيريري حقق إيفان مولر ثالث أسرع توقيت بسيارته الـ “واي أم آر” هيونداي “آي 30 أن – تي سي آر”، ويأمل الفرنسي التفوّق على متصدر الترتيب العام للبطولة غابريال تاركويني ليحرز لقب الموسم الأول لسلسلة “دبليو تي سي آر.

وحقق قؤيب مولر يا إيلاشير رابع أسرع توقيت بسيارة فريق ميونخ موتورسبورت الـ هوندا، إلا أنه أدرك قبل انطلاق الحصة، التي امتدت لـ 40 دقيقة، أنه سينطلق في السباق الأول من مؤخرة الترتيب بعد تغيير محرك سيارته في الجولة السابقة في سوزوكا.


وكان السائق جان-كار فرناي الأسرع في حصة التجارب الأولى يوم الخميس، وحقق خامس أسرع توقيت بسيارته الـ أودي متقدماً على زميل هاف في الفريق المغربي مهدي بيناني.

وتأهل تاركويني بالمركز الثامن خلف زميله في فريق “بي آر سي” نوربيرت ماشيليز، فيما أكمل سائق أودي سبورت فريديريك فيرفيتش وسائق فريق كامبوس بيبي أورويلا ترتيب المراكز العشرة الأولى.

وتُقام السباق التأهيلية الثاني لسلسلة “دبليو تي سي آر” الساعة 13:35 بالتوقيت المحلي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.