هاف وشايدر ينطلقان من المركز الأول في سباقي ماكاو وخيبة كبيرة لـ تاركويني

تابعونا على

ضمن السائق روب هاف مركز الانطلاق الأول هذا الموسم في سلسلة سباقات “تي سي آر”، بينما مُني متصدر الترتيب العام لبطولة السائقين غابريال تاركويني بخيبة أمل كبيرة إثر تعرضه لحاث في القسم الأول من الحصة في ماكاو بعد ظهر الجمعة، فيما سينطلق السائق تيمو شايدر من المركز الأول في السباق الثاني بعد عكس ترتيب شبكة الانطلاق.

وتأهل خلف الثنائي سائق أودي سبورت فريديريك فيرفيتش أمام المنافس على لقب السلسلة بيبي أوريولا، في حين سينطلق ثاني ترتيب العام لبطولة السائقين إيفان مولر من المركز السادس، ما يعني أنه سينطلق من المركز الخامس في السباق الثاني.

وهذه هي المرة الثامنة التي يحرز فيها خاف مركز الانطلاق الأول في ماكاو، كما يسعى البريطاني لتحقيق فوزه العاشر في الحلبة الباغ طولها 6.12 كلم.

وقال هاف: “أردت فقط أن أكافئ الشباب في نهاية الموسم. لقد جئنا إلى هنا ودمغنا علامتنا مجدداُ. اصطدمت بالحائط خلال لفت لأنني لاحظت أنني ثابت جداً في المقطع الأول. الأمر رائع”.

واستمرت الدراما حتى اللحظات الأخيرة من القسم الأول من الحصة التأهيلية (30 دقيقة) عندما وضع تاركويني مقدمة سيارته الهيونداي “آي 20 دبليو تي سي آر” في الجدار، ولم يتمكن من مواصلة طريقه وبالتالي سينطلق من المركز 14.

وتصدر هاف القسم الأول من الحصة مسجلاً 2:29.333 د، وتأهل أفضل 12 سائق إلى القسم الثاني من أصل 31 مشارك.

وفي القسم الثاني من الحصة استمر هاف بسيطرته على جدول الترتيب محسناً توقيته الأسرع إلى 2:29.207، وانضم إليه في القسم الثالث من الحصة الذي يتأهل إليه أسرع 5 سائقين كل من جان-كارل فيناي وإيفان إيرلاشر ونوربيرت ميشيليز وإستيبان غيريري.

وسينطلق مولر من المركز الخامس فيما ضمن شايدر مركز الانطلاق الأول للسباق الثاني مع عكس ترتيب شبكة الانطلاق، بعدما تأهل بالمركز العاشر للسباق الأول.

وسينضم إلى شايدر في الصف الأول لشبكة الانطلاق سائق فريق مولساني ألفا روميو “جيليتا تي سي آر” والفائز بسباق سوزوكا كيفر شيكون، الذي تأهل تاسعاً للسباق الأول.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.