دبليو تي سي آر: غوريري يفوز بسباق ماكاو الثالث وتاركويني يتوج باللقب

تابعونا على

فاز إستيبان غوريري بالسباق الختامي من كأس العالم لسباقات التحمل لموسم 2018 في ماكاو، مع تتويج غابرييلي تاركويني للقب الموسم الأول من هذه البطولة في سباقٍ حماسي. 

وكان غوريري قد تعرض لضغطٍ كبير من روب هاف المنطلق من المركز الأول على مدار السباق، بينما انطلق تاركويني من المركز الـ14 على شبكة الانطلاق ليعبر خط النهاية بالمركز العاشر مسجلاً نقطةً يتيمةً. أما بالنسبة لمنافسه على اللقب، فإن إيفان مولر عبر خط النهاية بالمركز الرابع، وهي نتيجة لم تكن كافية للفوز باللقب الذي ذهب لمصلحة تاركويني بفارق ثلاثة نقاط فقط. 

حيث تمكن غوريري من تجاوز هاف عند الانطلاق، وبعد ذلك أحكم سيطرته على صدارة السباق حتى خط النهاية، ولكن كانت هناك بعض الأحداث الدرامية خلفه ما ساهم بتقدم تاركويني بضعة مراكز، إذ تواجد بالمركز التاسع مع نهاية اللفة الأولى، بينما تقدم مولر مركزاً يتيماً مع نهاية اللفة الافتتاحية، من المركز السادس إلى المركز الخامس. 

بعد ذلك بدأ ثلاثي الصدارة بتوسيع أفضليته، مع تصدر غوريري أمام هاف وجان كارل فيرناي، الفائز بالسباق الأول، إلا أن أفضليتهم تلاشت مع دخول سيارة الأمان إلى الحلبة إثر انسحاب سيارة أودي الخاصة بـ أوريليان بانيس. 

وبعد مواصلة السباق، تمكن زميل مولر في الفريق ثيد بيورك من تجاوز تاركويني، الذي تراجع إلى المركز العاشر. 


ولكن في اللفة 11، تعرض فيرناي لحادثٍ، ما أدى إلى تقدم نوربرت ميشليز إلى المركز الثالث ومولر إلى المركز الرابع، وأيضاً تاركويني إلى المركز التاسع لفترةٍ وجيزة قبل أن يتمكن ناثانيل بيرثون من تجاوزه ليتراجع إلى المركز العاشر مجدداً. 

وانتهى السباق خلف سيارة الأمان، مع تعرض زولت زابو لحادثٍ عند المنعطف الأخير، حيث أنهى يان إيرلاتشر السباق بالمركز الخامس أمام بيبي أريولا، كيفن تشيكون، بيورك، بيرثون، وتاركويني. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.