مولر يسيطر ويفوز بسباق جائزة ماكاو الافتتاحي أمام ميشيليز

سيطر السائق إيفان مولر على سباق جائزة ماكاو الكبرى الافتتاحي، الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2019 من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر”، متقدماً على نوربيرت ميشيليز، ليحقق فوزه الثالث هذا الموسم.

إذ حافظ مولر على مركز الانطلاق الأول في بداية السباق، في حين بقيت أغلب المراكز الأخرى على حالها باستثناء تجاوز سائق ‘لينك آند كو‘ إيهرلاشر لسائق ألفا روميو كيفين تشيكون إلى المركز الرابع.

ووأبقى مولر على الفارق أمام صاحب المركز الثاني وسائق هيونداي ميشيليز لبقية السباق، ليعبر سائق فريق ‘لينك آند كو‘ خط النهاية في المركز الأول متفوقاً بفارق 0.5 ثانية تقريباً.

ومنح المركز الثاني لـ ميشيليز صدارة ترتيب السائقين في البطولة بفارق 18 نقطة أمام السائق إستيبان غيريري، في حين يحتل مولر المركز الثالث متأخراً بـ 36 نقطة.

وانطلق غيريري من المركز الأخير على شبكة الاتطلاق، بعد تغيير محرك سيارته الـ ‘هوندا‘، وتمكن من التقدم قليلاً في المراكز، إلا أنه أجرى توقف صيانة احترازي لسباق يوم الغد، ليحتل المركز الأخير بفارق لفة كاملة.

وأكمل تشيكون المراكز الثلاثة الأولى، بينما احتل سائق فولكسفاغن روب هاف المركز الرابع أمام زميلي تشيكون خلف مقود سيارة ‘لينك آند كو‘ تيد بيورك وأندي برياولك.

وكان المركز السابع من نصيب سائق أودي فريديريك فيرفيش، بينما أكتفى إيهرلاشر بالمركز الثامن مع نهاية السباق.

وأكمل سائقا هيونداي غابرييل تاركويني ونيكي كاستبورغ المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.