حلبة مرسى ياس تطرح تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى 2019

طرحت حلبة مرسى ياس تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 2019 لمحبي رياضة سباق السيارات في المنطقة ومختلف أرجاء العالم، معلنة انطلاق استعداداتها لأضخم عطلة سباق على الإطلاق، بعد الانطلاقة الحماسية لموسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا 1.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 ابتداء من يوم الخميس 28 نوفمبر وتختتم يوم الاثنين 2 ديسمبر، لتشهد جزيرة ياس خمسة أيام متواصلة من السباقات الحماسية والفعاليات الترفيهية.

وتعود حلبة مرسى ياس مجددًا هذا العام لاستضافة السباق الختامي من بطولة العالم للفورمولا 1، ليدخل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي العقد الثاني من عمره، بعطلة أسبوع سباق هي الأطول متضمنة مجموعة من المزايا الإضافية غير المسبوقة، تدعمها بطولة فورمولا 2.

وتنطلق فعاليات المهرجان الاحتفالي الذي يستمر لخمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المصاحبة لسباق عطلة الأسبوع مع خميس السوبر والجولة المفتوحة في منطقة الصيانة، وتتواصل الأنشطة المميزة والسباقات المشوقة طيلة أيام عطلة أسبوع السباق لغاية يوم الاثنين 2 ديسمبر حين تحتفل الحلبة باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات الذي تشهد خلاله تلة أبوظبي يومًا حافلًا بالأنشطة الترفيهية، وتتواصل الأجواء الاحتفالية إلى ما بعد يوم السباق.

وتواصل حلبة مرسى ياس تقديم كل ما هو مبتكر لإغناء تجربة الزوار من حاملي تذاكر السباق، ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي 2019 طرح مجموعة جديدة كليًا من باقات التذاكر للزوار المقيمين في الدولة والقادمين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم، وتوفر خيارات متنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات والأذواق.



وللمرة الأولى يطرح المنظمون هذا العام باقات خاصة للعائلات تتيح للعائلات المكونة من أربعة أشخاص (شخصين بالغين وطفلين) الاستمتاع بأضخم عطلة أسبوع سباق على الإطلاق، وتتضمن قسائم للأطعمة والمشروبات من الخيارات العديدة المتوفرة في المدرجات.

كما تعود جمعة العائلات مع عرض انطلق مجانًا لتوفر مزيدًا من الترفيه والمتعة لجميع أفراد العائلة، ويتيح عرض انطلق مجانًا لحاملي تذاكر المدرجات لفئة ثلاثة أيام اصطحاب أربعة أطفال ممن تبلغ أعمارهم 12 عامًا أو أقل مجانًا يوم الجمعة إلى حلبة مرسى ياس لمتابعة التجارب الحرة، كما تتيح هذه الباقة لحاملي التذاكر والأطفال دخول الحدائق الترفيهية الثلاثة على جزيرة ياس مجانًا.

إضافة إلى ذلك، تقدم حلبة مرسى ياس لحاملي التذاكر في عام 2019 خيار حجز مقاعد كبار مشجعين الفورمولا1 أو باقات الضيافة في كل من المدرج الرئيسي والشمالي والغربي، والتي تتيح لعشاق رياضة المحركات الإطلالة الأفضل على أحداث الإثارة على مسار السباق.

وتمنح الخيارات المتنوعة لمقاعد كبار مشجعي الفورمولا1 إطلالات رائعة من أفضل المواقع على الحلبة والتي تتراوح بين الإطلالة المباشرة على خط بداية/نهاية السباق والمنعطف الأول في المدرج الرئيسي، والمسار المستقيم الأطول في عالم الفورمولا1 في المدرج الغربي والمنعطف الأكثر حدة على مسار السباق في المدرج الشمالي.

ولإضافة مزيد من القيمة والفائدة لهواة السرعة وسباقات السيارات في الدولة، أطلقت حلبة مرسى ياس عرضًا خاصًا يسري لمدة 48 ساعة ويتيح لكل من يحجز تذكرة على أحد المدرجات عبر الانترنت خلال الفترة الواقعة بين بعد ظهر يوم الإثنين ولغاية بعد ظهر يوم الأربعاء 27 مارس، الحصول على تذكرة مجانية لمتابعة سباق بطولة الاتحاد الدولي للسيارات للرالي كروس في أبوظبي.

ومن المتوقع أن يغمر اللون البرتقالي مقاعد مدرج المرسى، الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الزوار القادمين من خارج الدولة، بحضور أكثر من 2000 مشجع هولندي ليمنحوا المدرج الفريد ألقًا إضافيًا ويدعموا سائقهم المفضل ماكس فيرشتابن، مؤكدين الشعبية العالمية الهائلة لهذا الحدث الرياضي والترفيهي.

كما طرحت حلبة مرسى ياس باقات جديدة مدمجة لأجنحة المرسى وباقات الضيافة على شرفة ياس، تتضمن تذكرة دخول ليوم واحد إلى منطقة البادوك، تتيح لحاملي التذاكر تجربة فورمولا1 قصوى وتتضمن دخولًا حصريًا لمنطقة البادوك وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات الفاخرة، بالإضافة إلى دخول حفلات ما بعد السباق ليومي الخميس والجمعة.

وتكريسًا لروح الاتحاد طرح المنظمون تذاكر خاصة بموظفي الشركات الحكومية في أبوظبي في أجنحة جديدة تقع في

المدرج الشمالي، في موقع مميز يحمل اسم جناح 48 ويوفر إطلالة مميزة لمتابعة مجريات السباق من ضمن الأجنحة المكيفة المزودة بكافة وسائل الراحة بالإضافة إلى بوفيه مفتوح من الأطعمة والمشروبات. وتتوفر هذه التذاكر حاليًا بخصم نسبته 20% عن السعر العادي.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.