نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت يحيي أمسية يوم الجمعة في جائزة أبوظبي الكبرى

تابعونا على

كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه عن اسم أول نجم موسيقى عالمي يشارك هذا العام ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق، وذلك خلال عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لموسم 2019.

وفي حدث خاص تم الإعلان عن مشاركة مغني الهيب هوب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي سيقدم عرضًا مباشرًا مذهلًا وأداءً قويًا في الإمارات، حيث يحيي سكوت أمسية يوم الجمعة 29 نوفمبر ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو، في جزيرة ياس.

ويعد ترافيس سكوت واحدًا من أكثر الفنانين شعبية مع ظهور الموجة الجديدة من نجوم الهيب هوب في الولايات المتحدة، ويتابعه عدد كبير من محبي الموسيقى منذ 2014. في العام الماضي، شهد إصدار ألبومه الضخم ASTROWORLD وصول مغني الراب القادم من تكساس والبالغ من العمر 30 سنة، إلى مستوى جديد من النجاح على الساحة العالمية.

ويستعد عشاق الموسيقى للعرض الموسيقي المذهل الذي يقدمه ترافيس سكوت، ويتضمن مجموعة من أعماله التي حققت نجاحًا هائلًا مثل Sicko Mode، وAntidote، وYosemite، إضافة إلى العديد من الأغاني والأعمال الفنية من ألبوماته الثلاثة، وعدد من المفاجآت الأخرى.

وسيكون الحفل الموسيقي الذي سيحييه ترافيس سكوت، أفضل مناسبة بالنسبة لعشاق الموسيقى لحفلات يا سلام لما بعد السباق، حيث يسعد القادمين من أكثر من 170 دولة لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

كما يمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا 1 الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق. إذ توفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستماع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب. وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس بأسعار تبدأ من 195 درهم إماراتي.

ويقدم منظمو السباق خصومات الحجز المبكر والتي تصل نسبتها إلى 30% ويسري مفعولها لغاية 31 مايو، متيحين الفرصة لعشاق الرياضة الفورمولا1 للاستفادة من العروض والحسومات المميزة.

ويواصل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مسيرته باعتباره حدثًا يتيح لضيوفه استكشاف جزيرة ياس بكل ما تضمه من وجهات رائعة ومرافق ترفيهية، حيث يمكن للراغبين إضافة مزيد من المتعة والإثارة عند حجز باقة “الحدائق الترفيهية الفائقة” التي توفر دخولًا غير محدود إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي. يبدأ سعر هذه التذكرة الخاصة فئة خمسة أيام من 1344 درهمًا إماراتيًا (لتلة أبوظبي).

وفي تصريح له، قال الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “تستقبل حفلات ما بعد السباق خلال عطلة أسبوع سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، مجموعة من أبرز وأفضل وأهم نجوم الموسيقى على مستوى العالم في العاصمة الإماراتية لإقامة العروض المذهلة التي تدخل التاريخ”.

وأضاف: “المتعة حاضرة في أسبوع سابق الفورمولا1 دائمًا، ولن يكون هذا العام مختلفًا من حيث التألق وإبهار الحضور مع تحضيرنا لمجموعة واسعة ومتنوعة من أفضل العروض الموسيقية في العالم. واليوم مع كشف الستار عن أول نجم عالمي وهو ترافيس سكوت، أحد أفضل نجوم الهيب هوب والراب على مستوى العالم، والذي سيحيي أمسية يوم الجمعة ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق، نثبت مجددًا لعشاق الموسيقى ورياضة السيارات على حد سواء أن المتعة وتقديم الأفضل هي خير عنوانٍ لمسيرتنا الحافلة بالإنجازات”.

“ومع الاستعداد لخمسة أيام متواصلة من الترفيه والفعاليات داخل حلبة السباق وخارجها، فإننا نتطلع للترحيب بعشاق الموسيقى والفنون من الإمارات والمنطقة والعالم كله في حلبة مرسى ياس مع دخولنا في العقد الثاني من النجاح المتواصل في الحلبة”.

وبدوره صرح جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “يعد مهرجان يا سلام الحدث الترفيهي الأكبر وأحد أكثر المهرجانات المرتقبة على مستوى الدولة خلال عطلة نهاية الأسبوع. قدم المهرجان إضافة استثنائية للفورمولا1® على مدار 10 سنوات، وبنسخة العام نتأهب مجددًا لنجعل موسم 2019 موسماً لا ينسى حافلًا بالفعاليات الموسيقية والرياضية والترفيهية التي تستقطب الجماهير القادمة من مختلف أنحاء العالم وتتناسب مع جميع الأعمار احتفالاً بروح السباق”.

وأضاف: “ترافيس سكوت هو بالتأكيد واحد من أكثر الفنانين شعبية في العالم وتشغل ألبوماته الغنائية مكانًا رئدًا لتجعله ضمن أفضل 100 مطرب على منصة سبوتيفاي، كما وحققت أغنياته انتشارًا كبيرًا متجاوزة حاجز مليار مستمع بحلول عام 2017 وتجاوزت مبيعات ألبوماته حاجز المليون ألبوم حتى الآن. مما جعله واحدًا من أكثر الفنانين طلبًا في الوقت الحالي. يسعدنا اليوم الكشف أن أول اسم من قائمتنا المكللة بالنجوم العالميين والذي سيحضرون إلى أبوظبي لإحياء حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق”.

وبعدما شهد العام الماضي إقامة نسخة الذكرى العاشرة للسباق في حلبة مرسى ياس، فإن سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 سيستمر من يوم الخميس 28 نوفمبر إلى الاثنين 2 ديسمبر، ويشهد خمسة أيام متواصلة من الترفيه داخل الحلبة وخارجها في كافة أرجاء جزيرة ياس.

وينطلق المهرجان المتواصل على مدار خمسة أيام مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولات الشهيرة إلى منطقة الصيانة، على أن تتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الاثنين. ويصادف يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، وسيشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.