الفرصة الأخيرة للاستفادة من التخفيضات على أسعار تذاكر جائزة أبوظبي الكبرى 2019

تابعونا على

أعلن منظمو سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 عن اقتراب الموعد النهائي لإغلاق فترة التخفيضات التي تصل إلى 30 بالمائة على أسعار تذاكر السباق العالمي المرتقب في أبوظبي.

ويستمر عرض التخفيض حتى 31 مايو ليتيح لعشاق سباق الفورمولا 1 مجموعة من العروض الخاصة من أجل الحضور معًا خلال سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي والاستمتاع على مدار خمسة أيام متواصلة من فعاليات السباقات والأنشطة الترفيهية المرافقة والتي تناسب الكبار والصغار، ولقد شهدت مجموعة من فئات التذاكر إقبالًا كبيرًا ومتسارعًا، وتم بيع كافة فئة اليومين مدرج المرسى بالكامل.

تشهد أيام السباق حماسة ومتعة منقطعة النظير داخل مسار الحلبة وخارجها، وتبدأ مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولات الشهيرة إلى منطقة الصيانة، وتتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الاثنين.

كما ويصادف يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، وسيشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي وفي منطقة مشجعي الفورمولا 1 لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.

وتوفر باقات الدخول العائلية إلى المدرج الشمالي الوصول إلى أفضل المواقع المناسبة للعائلات إلى جانب حلبة ياس كارت زون الشهيرة، كما أن الموقع قريب أيضًا من الحدائق الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس وياس مول وميدان دو. وعند شراء كل تذكرتين للكبار في المدرج الشمالي، تتيح تذكرة الحدائق العائلية تخفيضًا بنسبة 50 بالمائة على أسعار التذاكر لثلاثة أطفال بعمر 12 سنة فما دون طوال فترة خمسة الأيام التي يقام فيها السباق. وللاستفادة من هذا العرض، يجب شراء التذاكر عبر الإنترنت والتسجيل للعرض.


ولضمان الاستمتاع بالأجواء العائلية في جزيرة ياس، تتيح “باقة الحدائق الترفيهية” دخولًا غير محدود إلى الحدائق الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس: عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، ووارنر بروذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد، ويبدأ سعر باقة تذاكر خمسة أيام الخاصة من 1344 درهمًا (لدخول تلة أبوظبي).

وللاحتفال بالأجواء الخاصة خلال عطلة الأسبوع وترسيخ روح الفريق بين زملاء العمل، يتوفر تخفيض يصل إلى 20 بالمائة، ويستمر حتى 31 مايو للزبائن من الشركات الذين يرغبون بحجز أحد خيارات الضيافة المميزة خلال عطلة أسبوع السباق.

وبالنسبة للشركات التي ترغب باستضافة مجموعة متوسطة الحجم من الضيوف دون الحاجة لحجز مقصورة خاصة، فإن باقات “الجناح المشترك للشركات” ما تزال متوفرة.

وتتيح هذه الباقات للشركات عرض علاماتها ضمن مساحة مخصصة والدخول إلى منطقة اجتماعات شبه خاصة، ضمن مقصورة ضيافة مشتركة، حيث يمكن جلب جميع أفراد الفريق في أجواء ترفيهية غير رسمية.

وتتوفر باقة الجناح المشترك للشركات في مقصورات ياس ونادي البادوك.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.