فرقة الروك الأمريكية ‘ذا كيلرز‘ تحيي أمسية يوم الأحد ضمن حفلات ما بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى الفورمولا1

كشفت حلبة مرسى ياس وفلاش للترفيه، اليوم، عن اسم جديد من نجوم الموسيقى العالميين الذين سيحيون حفلات يا سلام لما بعد السباق، وذلك خلال عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لموسم 2019.

وفي حدث خاص تم الإعلان عن مشاركة فرقة الروك الأمريكية “ذا كيلرز” لتقدم مجموعة من أغانيها المعروفة وكلاسيكيات البوب الشهيرة، حيث ستحيي “ذا كيلرز” أمسية يوم الأحد 1 ديسمبر ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق التي يستضيفها ميدان دو، في جزيرة ياس.

يشكل انضمام فرقة الروك الأمريكية “ذا كيلرز” إلى قائمة النجوم العالميين التي تتضمن نجم الهيب هوب العالمي ترافيس سكوت الذي سيحيي حفلة يوم الجمعة، إضافة كبيرة تعطي الحدث زخمًا مميزًا لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد سباق الفورمولا 1.

وتعتلي “ذا كيلرز” خشبة حفلات أبوظبي للمرة الثانية في تاريخ مسيرتهم الحافلة والمكللة بالنجاح الكبير، لتنال شرف اختتام حفلات ما بعد سباق الفورمولا1 لموسم 2019.

تأسست “ذا كيلرز” عام 2003 وهي فرقة موسيقية تتخذ من لاس فيجاس مقرًا لها، تضم أربعة موهوبين وهم المطرب والعازف الشهير براندون فلاورز، وعازف الدرامز روني فانوتشي، وعازف الجيتار ديف كيونينج، وعازف الجيتار مارك ستويرمر.

شهدت الفرقة الأمريكية نجاحًا كبيراً وانتشرت أغانيها بسرعة منذ إطلاقها أول ألبوم غنائي بعنوان “Hot Fuss” في عام 2004 مما ساهم في ارتقائهم إلى عالم النجومية والشهرة، فضلًا عن الأغاني الفردية التي لاقت رواجاً واسعًا مثل “Mr Brightside” و”Somebody Told Me”.

وبعد هذه المسيرة المميزة خاضت الفرقة الأمريكية جولاتها الغنائية التي جابت كافة أنحاء العالم لتحيي أكثر من 400 حفلة موسيقية خلال أشهر المناسبات العالمية في ملاعب ومهرجانات مختلفة. ولقد شهدت الألبومات الغنائية إقبالًا كبيرًا وحققت ألبوماتها مبيعات بالملايين، وخلال فترة قصيرة حظيت الفرقة الأمريكية بعدد كبير من المعجبين والمتابعين حول أنحاء العالم.

وتشارك فرقة الروك الأمريكية “ذا كيلرز” بالعديد من المهرجانات الصيفية هذا العام بما فيها Glastonbury الذي يقام في المملكة المتحدة. كما أنها تشتهر بعروضها الحية الرائعة التي تشعل الحفل حماسة ومتعة. وستقدم فرقة الروك على خشبة ميدان دو في جزيرة ياس استعراضًا حماسيًا يدخل الفرح في قلوب الجماهير الحاضرة في العاصمة أبوظبي.

وسيكون الحفل الموسيقي الذي سيحييه ترافيس سكوت وفرقة الروك “كيلرز” أفضل مناسبة بالنسبة لعشاق الموسيقى لحفلات يا سلام لما بعد السباق، حيث يستعد القادمين من أكثر من 170 دولة لمشاهدة سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي.

كما يمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا1 الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق. إذ توفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب.

ويقدم منظمو السباق خصومات الحجز المبكر والتي تصل نسبتها إلى 20% ويسري مفعولها لغاية 31 يوليو، متيحين الفرصة لعشاق الرياضة الفورمولا 1 للاستفادة من العروض والحسومات المميزة.

وبهذه المناسبة صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يسعدنا تواجد فرقة “ذا كيلرز” ضمن مجموعة من أبرز وأفضل وأهم نجوم الموسيقى على مستوى العالم في العاصمة الإماراتية، لإقامة العروض المذهلة لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 أبوظبي”.

وأضاف العامري: “تتميز “ذا كيلرز” بعروضها الناجحة وأغانيها التي أطربت الملايين حول العالم وأدائها المميز، لذا يسعدنا اليوم الإعلان أنها الفرقة الموسيقية الأمثل لإحياء حفلة يوم الأحد على ميدان دو”.

وأضاف: “يشهد سباق العام خمسة أيام متواصلة من الترفيه والفعاليات داخل حلبة السباق وخارجها، وإننا نتطلع للترحيب بعشاق الموسيقى والفنون من الإمارات والمنطقة والعالم كله في حلبة مرسى ياس مع دخولنا في العقد الثاني من النجاح المتواصل في الحلبة”.

وقال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: “يسرني بشكل شخصي أن أرى عودة فريق “ذا كيلرز” إلى أبو ظبي مرة أخرى، فبعد أن تألقوا في عرضهم في العاصمة قبل أكثر من عقد، تمكنوا الآن من بيع ما مجموعه 22 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم ونالوا نحو سبعة ترشيحات لجوائز “غرامي”، ما يجعلها واحدة من أكبر الفرق الموسيقية في القرن الحادي والعشرين”.

وأضاف: “أصبحت أمسيات الأحد ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق مرادفة للمفاجآت والعروض المبتكرة الحقيقية. فمن P!NK في عام 2017 إلى “Guns N ‘Roses”  في 2018، سيسطع نجم “ذا كيلرز” لإشعال حماس الجماهير في ميدان دو لمواصلة هذا التوجه. انطلاقاً من الدور الرئيسي الذي يلعبه مهرجان “ياسلام” في تهيئة المشهد الموسيقي في المنطقة ومساهمته البارزة في تشكيل المشهد الترفيهي في أبو ظبي، ونحن واثقون من قدرتهم على تقديم عرض تاريخي هذا العام”.

وبعدما شهد العام الماضي إقامة نسخة الذكرى العاشرة للسباق في حلبة مرسى ياس، فإن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 سيستمر من يوم الخميس 28 نوفمبر إلى الاثنين 2 ديسمبر، ويشهد خمسة أيام متواصلة من الترفيه داخل الحلبة وخارجها في كافة أرجاء جزيرة ياس.

وينطلق المهرجان المتواصل على مدار خمسة أيام مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولات الشهيرة إلى منطقة الصيانة، على أن تتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الاثنين. ويصادف يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، وسيشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.