حلبة مرسى ياس تكشف عن الفعاليات الترفيهية والعروض المصاحبة لجائزة أبوظبي الكبرى 2019

تقدم حلبة مرسى ياس الكثير من الفعاليات الترفيهية المرافقة لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019، مع إقامة مهرجان يستمر على مدار خمسة أيام، ويتضمن الكثير من الفعاليات الترفيهية الحافلة والتي تشكل إضافة مذهلة إلى أجواء الإثارة والتشويق التي تشهدها حلبة السباق.

وإلى جانب استضافة حلبة مرسى ياس أربع حفلات موسيقية مذهلة ضمن مهرجان يا سلام لحفلات ما بعد السباق والتي تشهد مشاركة نخبة من نجوم الموسيقى العالميين، فإنها تنظم أيضًا مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية المباشرة التي تقام في مناطق واحات المدرجات طوال أيام الحدث.

وتتضمن أجندة المهرجان لهذا العام خمسة أيام من الفعاليات الترفيهية المتواصلة ابتداءً من يوم 28 نوفمبر الذي يشهد إقامة الخميس السوبر، على أن تتواصل الأنشطة والفعاليات حتى يوم الاثنين المخصص لاحتفالات اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة. ومع تبقي عدد محدود للغاية من التذاكر لحضور الحدث، فإن الحلبة تدعو جميع الراغبين بحضور هذا المهرجان العالمي للإسراع بحجز تذاكرهم للاستمتاع بأضخم حدث من الفعاليات الترفيهية والمواهب المحلية.

وسيكون عشاق الموسيقى على موعد مع المتعة الحقيقية، مع مشاركة المغني والمؤلف الموهوب كاي بافيت، البالغ من العمر 13 سنة والذي يعد أحد أبرز المواهب الموسيقية الشابة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان بافيت قد أدى نسخته الخاصة من أغنية “Perfect” للمغني إد شيران ومغني الأوبرا أندريا بوتشيلي، خلال بث مباشر على إذاعة دبي 92 إف إم.

كما يتضمن برنامج الفعاليات حضور المزيد من الموسيقيين الموهوبين الذين يتشوق الجمهور لمشاهدتهم على أرض الحدث، وفي مقدمتهم الفنان آدم بالوك، الذي يجمع بين عزف الجيتار والأورغ والترومبيت والإيقاع و”البيت بوكس” والموسيقى المعاصرة التي تأسر القلوب بأسلوب متناغم فريد من نوعه، وفرقة “داون هوم” المتخصصة بعزف موسيقى الروك والهيب هوب وأغاني البوب على الجيتار.

ويعود الفنان الموسيقي الأمريكي مات ويست، للظهور على خشبة المسرح في أبوظبي، حيث سبق له أن شارك في أربع مناسبات لسباق الجائزة الكبرى خلال موسم 2017/18، وسيكون حاضرًا على المنصة إضافة إلى والتر سكالزوني، عازف الإيقاع الأكثر شهرة في الشرق الأوسط، والمغني الأمريكي وعازف الجيتار ستيفن لامار، المقيم في دبي والذي سبق أن افتتح عروض العديد من حفلات الفرق العالمية والفنانين المعروفين مثل فلورنس وذا ماشين وإنريكي إغليسياس.

ولن تقتصر الفعاليات الترفيهية على العروض الموسيقية، حيث تقام الكثير من العروض، ومنها العرض الذي يقدمه الثنائي سفين وجان اللذين يعدان من أشهر الثنائيات المتخصصة بعروض التزلج على العجلات في العالم، حيث اشتهرا بعروضهما الساحرة في برودواي، ومع سيرك دو سوليه، وبرنامج “وورلدز جوت تالنت” وعرض “أبسينيث” في لاس فيجاس.

كما يستمتع الحضور بمشاهدة العرض المذهل الذي يؤديه كيلان فيليبس، المتخصص بعروض ركوب الدراجات والذي شارك في عدد هائل من البرامج التلفزيونية وأدى العديد من العروض على المسرح الرئيسي ضمن مهرجان جلاستنبوري.

وتنضم فرقة “سترينجر فيسيز” التي تتكون من اثنين من الفنانين اللذين يمتلكان معًا خبرة تزيد على 25 سنة، لتقديم عرض يشعل حماس الحضور ويجمع ما بين فن “البيت بوكس”، والعزف على الجيتار، وجهاز لوب ستايشن المستخدم لمزج الأصوات.

ومن العروض الأخرى التي يشهدها الحدث أيضًا عرض الفنان “مورف ميوزك” الذي يستخدم جميع أطرافه لعزف موسيقى فريدة لم يسبق لأحد أن سمعها تعزف باستخدام غيتار واحد فقط، كما يحضر “فيك شون” الذي يعد أحد أكثر الراقصين موهبةً في العالم، إضافة إلى كونه شخصية تلفزيونية، وأحد أبرز المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي، مع أكثر من مليون متابع على صفحته إنستجرام. ويتمتع الفنان بالقدرة على الجمع بين فنون القتال وأسلوب الهيب هوب الحر، حيث تحظى عروضه بمتابعة هائلة لا يجب تفويتها.

كما ستكون ماز حكيم، المذيعة ومقدمة البرامج على راديو فيرجن، حاضرة لاستضافة الفنانين والنجوم على منصة العرض الرئيسية.

وفي نهاية كل يوم، تقام العروض الموسيقية المذهلة والتي يشارك فيها نخبة من أشهر نجوم الموسيقى والغناء في العالم ضمن حفلات يا سلام لما بعد السباق على مدار أربعة أيام.

وتستقبل جزيرة ياس هذا العام الدي جي العالمي الشهير مارشميلو الذي يحيي حفلة يوم الخميس، فيما سيكون نجم الهيب هوب ترافيس سكوت حاضرًا لإحياء حفل يوم الجمعة. وتحيي نجمة الغناء العالمية لانا ديل راي حفلة يوم السبت، فيما تختتم فرقة ذا كيلرز حفلات المهرجان في أمسية يوم الأحد.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.