آمنة القبيسي تستقطب المزيد من الدعم لسباقات الفورمولا 4

أعلنت الشركتين الإيطالييتين العريقتين Italia Independent – صانع النظارات المتميز – و Garage Italia عن رعايتهما الرسمية الإماراتية آمنة القبيسي، نجمة أكاديمية ضمان للسرعة وبطلة الإمارات للروتاكس ماكس في واحدة من سلسلة سباقات الفورمولا 4 الأوروبية مع فريق بريما برعاية “كاسبيرسكي لاب”، الشركة الراعية لفريق سكوديريا فيراري.

وبهذه المناسبة، صرّح لابو إلكان، المؤسس والرئيس الإبداعي لشركتي Italia Independent و Garage Italia: ”بكل فخر، يسرنا أن ندعم مسيرة آمنة في حلبات السباقات، آمنة القبيسي هي أول فتاة من دولة الإمارات العربية المتحدة التي تصل إلى السباقات الأوروبية في للتنافس في فئة الفورمولا 4، وهي على استعداد لتغيير قواعد اللعبة وتحقيق أحلامها الخاصة والوصول إلى أهداف جديدة وتجسد آمنة ”الفتاة الطائرة“ فلسفة شركتنا في التميز والابداع، وهذا يدفعنا أن نصنع لها منتج فريد من نوعه، قادر على التعبير عن شخصيتها ودمج الأسلوب والأداء الذي تتصف به دائما Italia Independent.“

وأضاف: ”يسعدنا أيضاً أن تكون Garage Italia مرافقة لآمنة في سباقاتها حيث سيكون شعار الشركة بارزاً على خوذتها”.

وأكمل: “لطالما كان الشغف بمضمار سباقات السيارات جوهريًا بالنسبة إلينا إذ سيشارك فريقي في جراج إيطاليا هذا العام 2018 في سباق تحدي فيراري تروفيو بيريللي مع تحدي فيراري 488 وبطولة بيريللي العالمية مع فيراري 488 جي تي 3. كما أنني فخور ومتحمس للغاية للشراكة مع فريق ألفاروميو ساوبر للفورمولا 1 الذي سمح لجراج إيطاليا بالدخول إلى عالم الفورمولا واحد.

ومن جهته، قال خالد القبيسي، مؤسس أكاديمية ضمان للسرعة والعضو المنتدب في أبوظبي للسباقات: “لقد أسسنا أكاديمية ضمان للسرعة قبل أربع سنوات بهدف واضح وهو تخريج جيل جديد من الأبطال الإماراتيين. يجب أن نكون فخورين جداً بما قمنا به في السنوات القليلة الماضية لتطوير تلك المواهب والأخذ بيد شبابنا نحو مستوى عال جداً”.

وتابع: “الفوز بجائزة تحدي روتاكس ماكس الإماراتية يعد إنجازاً عظيماً لآمنة وللأكاديمية حيث باتت آمنة أول فتاة إماراتية تفوز بهذه البطولة المرموقة، وأعتقد أن هذا سيكون دافعاً حقيقياً لها للمضي قدماً في مسيرتها الرياضية ضمن فئة سباقات الفورمولا بدعم من كاسبيرسكي لاب والآن إيطاليا إنديبندنت وجراج إيطاليا”.

من جانبها أعربت القبيسي عن سرورها وفخرها بالحصول على هذا الدعم ا قائلةً: “أنا مسرورة جداً وفخورة لحصولي على الدعم من واحدة من أكثر الشركات المصنعة للنظارات والنظارات الشمسية تميزاً في العالم! أن أحصل على دعم من Italia Independent في أول موسم لي في الفورمولا 4 في أوروبا هو أمر يعني الكثير بالنسبة لي”.

وأكملت: “ومنذ اللحظة الأولى التي رأيت فيها نظارات إيطاليا إنديبندنت عرفت أن لدينا شيء مشترك! أعتقد أننا نتشارك الشغف نفسه في السعي للتميز وتحقيق النجاحات، كما تتمتع نظارات إيطاليا إنديبندنت بشعور السرعة فهي أول شركة لتصنيع النظارات الشمسية تستخدم ألياف الكربون لأغراض الموضة، وأول من صنع إطار نظارات شمسية مصنوع بالكامل من الكربون. أود أن أشكر إيطاليا إنديبندنت على الفرصة المذهلة وأشكرها على النظارة الشمسية الجميلة التي قدمتها لي”.

أخبار ذات صلة