أستون مارتن تعمل على اقناع فيتيل بالبقاء في الفورمولا 1

أكد مدير فريق أستون مارتن مايك كراك أنه وإدارة الفريق يعملون على اقناع الألماني سيباستيان فيتيل بالبقاء في الفريق والبطولة بشكلٍ عام لما بعد نهاية الموسم الحالي.

وينتهي عقد فيتيل نهاية الموسم الحالي، وصرح الألماني في وقتٍ سابق أنه لا يعلم فيما إذا كان سيبقى في البطولة لما بعد 2022، أو متى سيتخذ القرار النهائي سواء البقاء أو الاعتزال.

> فيرشتابن يستمر مع ريدبُل حتى نهاية موسم 2028

وانضم بطل العالم 4 مرات إلى أستون مارتن في سعي لوضع الفريق ضمن فرق المقدمة، لكن الفريق لا يزال يُعاني نوعاً ما، رغم التوقعات المرتفعة لموسم 2022 الذي يشهد لوائح تقنية جديدة وسيارات مختلفة.

وعمل كراك مع فيتيل في الماضي، عندما كان الألماني في فريق بي أم دبليو ساوبر، وأشار أن مفتاح بقاء فيتيل مع الفريق هو تزويده بسيارة تنافسية لأنه سائق لا يرغب بالتواجد في المراكز الخلفية.

وقال: “آمل أن نتمكن جميعاً من إقناع سيباستيان بالبقاء، لأنه سائق مميز وبطل عالم، والمراكز الخلفية لا تليق به وبمستواه”.

وتابع: “مهمتنا تقضي بتزويده بسيارة قادرة على المنافسة، لأنه سائق ذكي ويعرف كيف يستخلص أقصى قدراتها، وفي حال تمكنا من ذلك سيكون لدينا فرصة للاحتفاظ به سواء في أستون مارتن أو البطولة بشكلٍ عام”.

وأكمل كراك: “لأكون صريحاً، لم نجلس ونتحدث بعد، لأن التركيز الآن على الموسم والسباق الافتتاحي، وسنقدم له كل الدعم، لأن سائق مثل إمكانات سيباستيان يستحق هذا الشيء”.

أخبار ذات صلة