أستون مارتن: هدفنا أن نصبح أحد فرق الصدارة

أكد مدير فريق أستون مارتن أوتمار سزافناور أن هدف فريقه هو تأسيس نفسه ليصبح أحد فرق الصدارة في بطولة العالم للفورمولا 1.

إذ أن اسم أستون مارتن يعود إلى الفورمولا 1 كفريقٍ في موسم 2021، نظراً لأن مالك فريق رايسنغ بوينت لورينس سترول استحوذ على حصص الأكثرية في شركة أستون مارتن، ما مهد الطرق أمام إعادة تسمية فريق رايسنغ بوينت ليصبح أستون مارتن.

يترافق ذلك مع ضخ استثمارات في فريق أستون مارتن، ومن ضمنها بناء مصنع جديد سيكون جاهزاً مع نهاية 2022، حيث يعتقد سزافناور أن كافة هذه العوامل هدفها ضمان تقدم فريق أستون مارتن للمنافسة على الفوز بالسباقات والألقاب، وليصبح أحد فرق الصدارة في الفئة الملكة لرياضة المحركات.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

الفورمولا 1 تنكر شائعات تأجيل تغييرات القوانين إلى 2023

البحرين تفتتح موسم 2021، تعديلات على الروزنامة

أبيتبول يغادر رينو بالكامل في إعلانٍ مفاجئ

حيث قال سزافناور: “مع اسمٍ جديد، مالكين ملتزمين بالنجاح، استثمارات جديدة، وفريقٍ لديه الخبرة اللازمة، نثق أن لدينا كافة مقومات المنافسة على مراكز منصة التتويج، وأيضاً الفوز بالسباقات”.

وأكمل: “بحلول نهاية موسم 2022، سيكون لدينا مصنع جديد مذهل في سيلفرستون، ما يمنح الفريق البنى التحتية اللازمة لتحقيق كافة أهدافنا وطموحاتنا”.

وأضاف: “هذه بداية رحلة جديدة لنا في الفريق، ويمكن للجميع الشعور بالدوافع الجديدة في المصنع، مع السعي للضغط إلى أقصى الحدود وتقديم كل ما لدينا”.

وتابع: “رغم أن التحدي، سابقاً كان إثبات أننا الفريق الأكثر فعاليةً لتحقيق نتائج قوية نظراً لقدراتنا وإمكانياتنا، فإن هدفنا الحالي هو المحافظة على هذه الفعالية، ولكن بالترافق مع تأسيس أنفسنا كأحد فرق الصدارة في الفورمولا 1، لنكتب فصلاً رائعاً في إرث أستون مارتن”.

أخبار إضافية عن أستون مارتن!

سزافناور: سنمثل اسم أستون مارتن بفخر في الفورمولا 1

فريق أستون مارتن يلمح لألوان سيارته الجديدة

أخبار ذات صلة