أستون مارتن يلمح لألوان سيارته مع مموله الرئيسي

أعلن فريق أستون مارتن أن شركة كونيزانت ستكون الممول الرئيسي للفريق مع عودته للمشاركة في بطولة العالم للفورمولا 1 بدءاً من موسم 2021. 

إذ أن اسم أستون مارتن كفريقٍ في الفورمولا 1 يعود في موسم 2021، بديلاً عن فريق رايسنغ بوينت إذ أن مالك فريق رايسنغ بوينت لورينس سترول استحوذ على حصص الأكثرية في أستون مارتن.

وفي حين أنه كان لدى رايسنغ بوينت شراكة قوية مع ‘بي دبليو تي’، شركة المياه الشهيرة في أوروبا، والتي فرضت على الفريق تصميم سيارة بألوانٍ زهرية اللون، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق لاستمرار هذه الشراكة في 2021 نظراً لأن فريق أستون مارتن يريد استخدام ألوانه الخضراء التقليدية.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

زيادة التعاون التقني بين ويليامز ومرسيدس

لاندو نوريس يعلن إصابته بفيروس كورونا

لوكلير ‘ليس السائق الأول’ لفريق فيراري في 2021

نتيجةً لذلك، ومع انضمام بطل العالم الرباعي سيباستيان فيتيل كسائقٍ أساسي، فإن أستون مارتن أعلنت عن ضم كونيزانت كممولٍ رئيسي للفريق، ومع الكشف عن لمحةٍ عن ألوان السيارة، التي سيتم الكشف عنها الشهر المقبل.

حيث قال سترول: “عودة أستون مارتن للمشاركة كفريقٍ في الفورمولا 1 بعد أكثر من 60 عاماً يعتبر إنجازاً هاماً في تاريخ الرياضة. الجميع يعلم ما تمثله علامة أستون مارتن التجارية، ولكن فريق الفورمولا 1 سيسمح لنا بنقل هذه العلامة إلى أسواقٍ جديدة، والبناء على الأسس المتينة التي يتمتع بها هذا الفريق من الأعوام الماضية”.

وأضاف: “أنا فخورٌ للغاية لبدء هذا الفصل اجلديد مع كونيزانت. أعتقد أنهم يمثلون شريكاً قيماً بالنسبة لنا، والهدف هو جعل فريق أستون مارتن الأفضل والأعظم في الفورمولا 1”.

أخبار ذات صلة