ألبون عن مستقبله: لدي ثلاثة سباقات لأثبت قدراتي

أكد التايلندي أليكساندر ألبون أن كل ما يريد القيام به هو التركيز على السباقات الأخيرة لموسم 2020 من بطولة العالم للفورمولا 1 ليثبت قدراته الحقيقية لفريقه ريد بُل. 

إذ أن مقعد ألبون يعتبر الأكثر إغراءً في سوق انتقالات عالم الفورمولا 1 في الوقت الحالي، نظراً لأن فريق ريد بُل هو أحد فرق الصدارة، والانضمام إلى الفريق يعني مزاملة ماكس فيرشتابن.

فريق ريد بُل أكد، في وقتٍ سابقٍ، أنه سيمنح ألبون حتى نهاية الموسم ليثبت قدراته ولإنقاذ مقعده، وإلا سيقوم بضم سائق من خارج أكاديمية ريد بُل، مع ترشيح سيرجيو بيريز أو نيكو هولكنبرغ.

ولكن ألبون، الذي عانى في الجولات الماضية مع تأخره الملحوظ والواضح عن زميله فيرشتابن  وعدم قدرته على مساندته له في السباقات، أكد أن هدفه هو استخراج أقصى قدراته في السباقات الثلاثة المتبقية في موسم 2020 ليثبت أحقيته بالحصول على هذا المقعد لفريق ريد بُل.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

إما ريد بُل أو الابتعاد عن الفورمولا 1 لـ بيريز في 2021

غاسلي يتوقع تحسن أداء ألفا توري في جولة البحرين

ساينز متشجع بتحسن أداء فيراري في الجولات الماضية

حيث قال ألبون: “باختصارٍ شديد، لدي ثلاثة سباقاتٍ لأثبت قدراتي، لأثبت ما بإمكاني القيام به. أريد أن أحظى بسباقاتٍ جيدة وقوية. هدفي التركيز بالكامل على السباقات الثلاثة المقبلة، ولا أريد التفكير بأي شيءٍ آخر”.

وأكمل: “قد يكون لدى أشخاصٍ آخرين، يواجهون مثل وضعي، خطط مساندة. لكن بالنسبة لي، ليس لدي سوى خطة وحيدة ألا وهي الاستمرار ضمن صفوف فريق ريد بُل السنة المقبلة”.

وأضاف “هذا ما أريد التركيز عليه، هذا هو هدفي الوحيد”.

وتابع: “كما قلتُ، أريد التفكير بهذه السباقات المتبقية على نهاية موسم 2020 ومن ثم سنرى ما سيحصل”.

أخبار ذات صلة