ألبون يريد ‘إزعاج’ ثنائي مرسيدس في سباق البحرين

يأمل سائق فريق ريد بُل أليكساندر ألبون أن يتمكن من إزعاج ثنائي مرسيدس في سباق جائزة البحرين الكبرى، الجولة 15 لموسم 2020 من الفورمولا 1. 

تقرير الحصة التأهيلية: هاميلتون يتألق تحت أضواء حلبة البحرين

إذ أن ألبون، والذي تعرض لحادثٍ عنيف في حصة التجارب الثانية، ما استدعى قيام فريق ريد بُل بتغيير هيكل السيارة بالكامل، حقق نتيجةً جيدةً في الحصة التأهيلية في حلبة البحرين الدولية في الصخير.

حيث تمكن ألبون من تسجيل رابع أسرع توقيت في الحصة التأهيلية، ولينطلق خلف زميله ماكس فيرشتابن، رغم استمرار وجود فارق كبير بينه وبين زميله الهولندي، مع 0.6 ثانية.

ولكن، بالنسبة للسباق، فإن ألبون يأمل أن يتمكن من إزعاج ثنائي مرسيدس، لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس، المنطلقين من المركزين الأول والثاني.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ساينز واجه مشكلةً في مكابح سيارته في حصة البحرين التأهيلية

ألبون عن مستقبله: لدي ثلاثة سباقاتٍ لأثبت قدراتي

فيتيل: على فيراري التأهب لاستغلال الفرص في البحرين

حيث قال ألبون: “نحن ننطلق من مراكز الصدارة، وآمل البقاء في دائرة المنافسة في السباق لأتمكن من إزعاج ثنائي فريق مرسيدس”.

وأكمل: “أعضاء فريق ريد بُل بأكملهم بذلوا مجهوداً رائعاً لضمان تجهيز السيارة للمشاركة اليوم. كانت لدي ثقة كبيرة بالسيارة، وحصلت على المركز الرابع في الحصة التأهيلية ولكن رغم ذلك أنا أريد التواجد على مقربة أكثر من الصدارة”.

وأضاف: “بالتأكيد، أنا بحاجةٍ للفةٍ مثالية بالكامل لأتمكن من التغلب على فيرشتابن. هو أفضل مني في العديد من الجوانب، والأمر لا يقتصر على مجال محدد”.

وتابع: “الأمر يتعلق بالثقة، والقدرة على الضغط إلى أقصى الحدود طوال الوقت بالترافق مع المحافظة على الإطارات. فيرشتابن جيد جداً في هذا المجال”.

أخبار ذات صلة