ألونسو: لدى رينو مقومات للنجاح في موسم 2021

يعتقد الإسباني فرناندو ألونسو أن لدى فريقه رينو كافة المقومات لتقديم مستوى أداء قوي في موسم 2021 من بطولة العالم للفورمولا 1، رغم حذره بخصوص حظوظ الفريق. 

رأي: عودة ألونسو إلى الفورمولا 1 بين إيجابياتها وسلبياتها

إذ أن ألونسو يعود إلى الفورمولا 1 السنة المقبلة كسائقٍ أساسي ضمن صفوف فريق رينو، الذي سيُعرف باسم فريق ألبين.

وكجزءٍ من استعداداته للعودة إلى شبكة انطلاق سباقات الفورمولا 1، أكمل ألونسو يوماً من التجارب، وهو يوم ترويجي، قاد فيه سيارة رينو الحالية لموسم 2020 لمسافة 100 كلم.

بعد الانتهاء من تلك التجارب، كان ألونسو سعيداً بأداء السيارة، ولكنه رفض وضع أهداف لفريق رينو السنة المقبلة، وذلك بعدما كان قد أكد في السابق أن هدفه هو موسم 2022 الذي يشهد تغييراتٍ جذرية في القوانين.

إلا أن موسم 2020 يشهد تحسناً ملحوظاً في أداء الصانع الفرنسي، خصوصاً مع صعود دانيال ريكاردو إلى منصة التتويج في سباق نوربرغرينغ الماضي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

ألونسو يكمل لفاته الأولى منذ تأكيد عودته مع فريق رينو

فرناندو ألونسو يثق أنه السائق الأكثر اكتمالاً

ريكاردو يعتقد أن لدى رينو سيارة متكاملة الآن

حيث قال ألونسو: “لا أعلم ما هي حظوظ فريق رينو في موسم 2021. لدينا آمال وطموحات كبيرة في الفريق، خصوصاً عندما نلاحظ مستوى التقدم في موسم 2020 والنقاط التي يمكن للفريق تسجيلها في السباقات”.

وأكمل: “لكن في الوقت ذاته، علينا أن نبقى متواضعين، خصوصاً وأننا ندرك وجود استقرار في القوانين حتى بداية 2022. نحن ندرك أن فرق متوسط الترتيب تتأخر عن فرق الصدارة في الوقت الحالي، وهذا الأمر سيستمر السنة المقبلة”.

وأضاف: “لذلك، نحن نحافظ على تواضعنا، ولكن مع وجود طاقة إيجابية وتفاؤل للسنة المقبلة. أثق أن لدينا فريقاً رائعاً، ولدينا مجموعة مذهلة من الأشخاص الموهوبين، ولدينا رعاة رائعين”.

وتابع: “كما أن فريق رينو يحظى بدعم عدد كبير من المشجعين من مختلف أنحاء العالم. لذلك، أثق أن لدينا كافة المقومات للنجاح وتقديم مستوى أداء جيد في 2021″. 

أخبار ذات صلة