ألونسو يريد مراقبة إجراءات رينو في جولة إيمولا

كشف المدير الرياضي لفريق رينو في بطولة العالم للفورمولا 1 ألان بيرمان أن الإسباني فرناندو ألونسو متواجد معهم في جائزة إميليا رومانا الكبرى لمراقبة إجراءات عمل الفريق. 

إذ أن ألونسو يريد الاستعداد لعودته كسائقٍ أساسي في الفورمولا 1 السنة المقبلة، مع فريق رينو، بأفضل طريقة ممكنة، وذلك يتضمن إجراء سلسلة من التجارب، مع إعلان فريق رينو مؤخراً أن ألونسو يكمل تجارب مع سيارة رينو لـ 2018 في حلبة البحرين الدولية.

View this post on Instagram

#فورمولا1 #F1

A post shared by أوتوسبورت (@autosport.me) on

الخطوة المقبلة لـ ألونسو تتمثل بتواجده مع فريق رينو في حلبة إيمولا الإيطالية، وهي أول مرةٍ يتواجد فيها ألونسو في جولات الفورمولا 1 منذ تأكيد عودته إلى الفورمولا 1، وأكد بيرمان أن هدف ألونسو هو التعرف على الإجراءات التي يتبعها الفريق خلال مجريات الجائزة الكبرى.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فرناندو ألونسو يثق أنه السائق الأكثر اكتمالاً

أوكون: تجارب ألونسو منحت رينو معلومات مفيدة جداً

حيث قال بيرمان: “ألونسو متواجد معنا في جولة إيمولا للحصول على نظرة مبدئية عن الأسلوب والنهج الذي نتبعه في السباقات. لا يريد الانتقاد، ولكنه يريد التأقلم والاستقرار والاستعداد للسنة المقبلة”.

وأكمل: “في الجولات الثلاثة أو الأربعة الماضية، كان ألونسو يستمع إلى ما نقوم به أثناء السباقات. لديه جهاز حاسوب، ويستخدمه للدخول إلى برنامج جهاز منطقة الصيانة. يمكنه متابعة ما يحصل مع السيارات”.

وأضاف: “ألونسو يستمع إلى اجتماعاتنا أثناء الجولات والاستعدادات والتخطيط للاستراتيجيات المثالية وما إلى ذلك”.

وتابع: “هذه الخطوة المقبلة لـ ألونسو، التواجد معنا في الحلبة أثناء مجريات الجائزة الكبرى. لن يكون له دور مساهمة، ولكنه هنا لمجرد الاستماع والتأقلم مع ما نقوم به من إجراءاتٍ”.

أخبار ذات صلة