أليكس إسبارغارو الأسرع في تجارب كاتالونيا الأولى

تصدر دراج فريق أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو حصة التجارب الأولى لسباق جائزة كاتالونيا الكبرى، الجولة السابعة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وأنهى إسبارغارو الحصة مسجلاً 1:40.378 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج فريق بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي في المركز الثاني ودراج هوندا بول إسبارغارو في المركز الثالث.

وشهدت الحصة غياب دراج سوزوكي أليكس رينز بعد تعرضه لحادث بسيط عندما كان يركب دراجته الهوائية يوم أمس الخميس، بينما أنهى زميله في الفريق وحامل اللقب جوان مير الحصة في المركز الثامن.

المركز الرابع كان من نصيب دراج ياماها مافريك فينيالس الذي بدأ بالعمل مع رئيس جديد لطاقمه الخاص في هذه الجولة، بينما كان المركز السادس من نصيب زميله في الفريق فابيو كوارتارارو.

وعاد إلى هذه الجولة دراج براماك رايسنغ خورخي مارتن بعد غيابه لثلاثة سباقات عقب الحادث الذي تعرض له في جولة بورتيماو.

ولا يزال دراج هوندا مارك ماركيز يُعاني من تبعات إصابته التي تعرض لها في الذراع العام الماضي، حيث لم يتمكن الإسباني بعد من العودة إلى كامل مستواه، وأنهى الحصة في المركز 13.

المركز الخامس كان من نصيب جوهان زاركو، متقدماً على كوارتارارو في المركز السادس، ميغيل أوليفيرا في المركز السابع، مير في المركز الثامن، جاك ميلر في المركز التاسع وفرانشيسكو بانايا في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة