أليكس إسبارغارو يتصدر تجارب فالنسيا الثالثة وحادث عنيف لشقيقه بول

تصدر دراج فريق أبريليا أليكس إسبارغارو حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة فالنسيا الكبرى، الجولة الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وسجل الإسباني زمناً بلغ 1:30.529 دقيقة، متقدماً على جاك ميلر في المركز الثاني وفرانكو موربيديللي في المركز الثالث.

وتمكن دراج بيتروناس ياماها فالنتينو روسي من إنهاء الحصة في المركز العاشر، وبذلك يتمكن من التأهل المباشر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية لسباقه الأخير في البطولة قبل الاعتزال.

وتعرض دراج هوندا بول إسبارغارو إلى حادث عنيف في المنعطف 13، نقل بعدها إلى المركز الطبي لإجراء فحوصات عاجلة ومعرفة أسباب الألم الذي عانى منه عقب الحادث.

المركز الرابع انتهى لصالح دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا، بفارق 0.123 ثانية عن توقيت إسباغارو متصدر الترتيب، أمام كل من خورخي مارتن في المركز الخامس، جوان مير في المركز السادس وتاكاكي ناكاغامي في المركز السابع.

أما المركز الثامن فكان من نصيب جوهان زاركو، متقدماً على فابيو كوارتارارو في المركز التاسع وروسي في المركز العاشر.

ويغيب عن الجولة دراج هوندا مارك ماركيز الذي تعرض إلى حادث في حصة تدريبية الإسبوع الماضي، وسيعود إلى المشاركة مع فريقه في الموسم المقبل.

وبعد فوز كوارتارارو باللقب، وفوز دوكاتي بلقب الصانين، لا يزال لقب بطولة الفرق غير محسوماً بعد، حيث تتصدر دوكاتي الترتيب بفارق 28 نقطة أمام ياماها، مع تبقي 48 نقطة متاحة في جولة فالنسيا.

أخبار ذات صلة