أليكس إسبارغارو يمدد عقده مع أبريليا لموسمين أضافيين

أعلن فريق أبريليا رايسنغ عن تمديد عقد الدراج الإسباني أليكس إسبارغارو لموسميين أضافيين، حيث سيستمر معهم حتى نهاية موسم 2022 على الأقل.

وانتقل إسبارغارو إلى فريق أبريليا بداية موسم 2017، وأحرز النتيجة الأفضل له مع الفريق في جولة قطر محرزاً المركز السادس، واستمر بعدها بتقديم نتائج إيجابية رغم تواضع أداء الفريق.

> دورنا: الروزنامة المعدلة ستشمل سباقات أوروبية فقط

> لورينزو: التفوق على ماركيز أمر ممكن

وقال إسبارغارو: “أنا سعيد لإعلان تمديد العقد مع أبريليا، وعلي القول أنهم أصبحوا عائلتي الثانية، وتمديد العقد منحني شعوراً رائعاً في هذه الظروف الاستثنائية”.

وتابع: “مشروع أبريليا ينمو يوماً بعد الآخر، وأنا من ضمن هذا المشروع ونعمل سوياً على الأصعدة كافة لضمان الوصول غلى المنافسة مع فريق الوسط”.

وأضاف: “نحن بانتظار السباق الأول لهذا الموسم بفارغ الصبر، وشخصياً لا أستطيع الانتظار للعودة إلى الدراجة وإكمال العمل الذي قمنا به في فترة الشتاء”.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لفريق أبريليا رايسنغ ماسيمو ريفولا: “عملنا بشكلٍ وثيق مع أليكس وإدارة أعماله في الأشهر الماضية لضمان تمديد العقد، وهذا سيمنحه الثقة على إكمال العمل المناط به بدون أية معوقات”.

وتابع: “منذ انضمام أليكس معنا بدأنا مشروعاً جديداً وموارداً جديدة، ونأمل أن نضع أسم فريقنا في المقدمة قريباً جداً، وهو المكان الذي نم نصل إليه بعد في تاريخ البطولة”.

أخبار ذات صلة