أليكس رينز يستمر مع سوزوكي حتى نهاية 2022

أعلن فريق سوزوكي عن تمديد عقد الدراج أليكس رينز لموسمين إضافيين، وهذا يعني أن الإسباني سيبقى ضمن صفوف الصانع الياباني حتى نهاية موسم 2022 على الأقل.

ورغم أن موسم 2020 لم يبدأ حتى اللحظة بسبب تفشي وباء كورونا عالمياً، إلا أن الفريق اتخذ قراره بتمديد العقد لضمان تركيز رينز على المستقبل مع الفريق وتحقيق أفضل النتائج.

وانضم رينز إلى فريق سوزوكي في عام 2017، وهو موسمه الأول في اللفئة الممتازة، وتعرض خلاله إلى العديد من الحوادث والإصابات، لكنه تمكن بعد ذلك من التعافي وإظهار موهبته.

> تأجيل سباقي موجيللو وكاتالونيا بسبب وباء كورونا

> إزبيليتا: انطلاق موسم 2020 مرتبط بإيجاد لقاح كورونا

وسجل رينز منصة التتويج الأولى له في سباق الأرجنتين عام 2018، تبع ذلك إحرازه لانتصارين في 2019 ومنافسته على اللقب إلى جانب مارك ماركيز وأندريا ايانوني.

وقال رئيس مشروع الموتو جي بي في سوزوكي: “نحن سعداء بتمديد عقد أليكس معنا لموسمين إضافيين، وهذا يؤكد عزمنا على استمرار العمل بالوتيرة ذاتها التي عملنا لبها في الموسمين الماضيين للوصول إلى هدفنا النهائي”.

وتابع: “يملك أليكس إمكانات كبيرة، ووجوده إلى جانبنا في المواسم المقبلة سيكون حافزاً للجميع للعمل بمثابرة وتطوير الدراجة باستمرار، لأنه يعرف كيف يطور الدراجة وأصبح يفهم متطلبات عملنا”.

من جانبه قال مدير الفريق دافيدي بريفو: “سعداء للإعلان عن تمديد عقد أليكس معنا لموسمين جدد، ورغم أننا لم نبدأ بعد موسم 2020 لكننا رأينا أن إعلان التجديد أمر ضروري وحتمي في هذا الوقت”.

وتابع: “هدفنا هو الاستمرار بالعمل مع مواهب شابة مثل أليكس، وقد كانت علاقتنا رائعة منذ وصوله إلينا ونطمح بالمزيد من التعاون في المواسم المقبلة والمنافسة على الألقاب”.

أما رينز فقد صرح بالقول: “كنت أتمنى الاستمرار مع سوزوكي، فهم فريق رائع وأصبحوا عائلتي الثانية، وبالفعل تم تحقيق تلك الأمنية”.

وتابع: “نحن نعمل بشكلٍ متواصل لتطوير الدراجة والاستعداد لموسم 2020 رغم كورونا والتحذيرات العالمية، والفريق يعمل على وضع اللمسات الأخيرة على الكمبيوترات والاستعداد لساعة الانطلاق”.

وأكمل: “العالم بأجمعه يواجه تحدياً كبيرا، ونحن بانتظار وضوح الصورة أكثر، ودورنا والاتحاد الدولي أكدوا لنا أننا سنتسابق هذا الموسم، لكن هذا لن يتم قبل التأكد من سلامة الجميع وصحتهم”.

أخبار ذات صلة