أودي تدخل منافسات موسم 2018 بدعمها لفريقين في بطولة "دبليو تي سي آر"

تدخل أودي بسيارتها ‘آر أس 3 أل أم أس‘ منافسات هذا الموسم من بطولة كأس العالم للسيارات السياحية “دبليو تي سي آر‘  من خلال دعمها فريقين مستقلين في البطولة بمسماها الجديد وهما فريقَي ‘كوموتويو رايسينغ‘ و‘دبليو آر تي‘.

وسيقوم فريق ‘دبليو آر تي‘ البلجيكي، الذي يُعتبر واحداً من أنجح الفرق المشاركة لـ أودي في سباقات الـ ‘جي تي 3‘ منذ عام 2010، بتحضير سيارتي ‘آر أس 3 أل أم أس‘ للسائقين غوردون شيدين ويان-كارل فيرناي، حيث سبق للأول أن حقق لقب بطولة السيارات السياحية البريطانية “بي تي سي سي” ثلاث مرات آخرها كان عام 2016، في حين شارك فيرناي في بطولة إندي لايتس الأميركية، وفاز بلقب بطولة بروشه كاب عام 2012 في فرنسا وبلقب سلسلة ‘تي سي آر‘ العالمية عام 2017.

على جانب آخر، يدخل السائق البلجيكي فريديك فيرفيش كسائق أودي في البطولة مع فريق كوموتويو، بعد أن كان الطرفان قد نافسا في سلسلة ‘تي سي آر‘ العام الماضي.

وإلى جانب فيرفيش، يعتمد الفريق البلجيكي على ثلاثة سائقين إضافيين هم الفرنسي أورليان بانيس، البلجيكي دينيس دوبونت والفرنسي ناتانيال بيرتون.

وعن ذلك قال كريس راينكه، مدير قسم الزبائن في أودي سبورت: “نتطلع لمنافسة قوية في السلسلة الجديدة، التي تعد محطة جذابة للعديد من الصانعين في عالم سباقات السيارات السياحية، فرقنا وسائقونا لديهم خبرة كبيرة في بطولات السيارات السياحية والبطولات الأخرى، لذا نسعى للمنافسة على لقبي السائقين والفرق”.

وتنطلق البطولة، المؤلفة من 9 جولات في أربع قارات حول العالم بدءاً من مدينة مراكش المغربية في 7 نيسان/ أبريل.

أخبار ذات صلة