أوليفيرا الأسرع في تجارب زاكسينرينغ الثانية وماركيز في المركز 12

تصدر دراج كاي تي أم ميغيل أوليفيرا حصة التجارب الثانية لسباق جائزة ألمانيا الكبرى، ثامن جولات موسم 2021 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وسجل أوليفيرا زمناً بلغ 1:20.690 دقيقة، متقدماً بذلك على ثنائي ياماها فابيو كوارتارارو في المركز الثاني ومافريك فينيالس في المركز الثالث.

وتبادل العديد من الدراجين على الصدارة منهم متصدر الحصة الأولى مارك ماركيز، لكنه تراجع إلى المركز 12 في المراحل الأخيرة من الحصة.

المركز الرابع كان لصالح دراج سوزوكي أليكس رينز الذي عاد إلى البطولة بعد الحادث الذي تعرض له قبل انطلاق جولة كاتالونيا قبل أسبوعين.

المركز الخامس لصالح بول إسبارغارو، متقدماً على تاكاكي ناكاغامي في المركز السادس، أليكس إسبارغارو في المركز السابع، جوهان زاركو في المركز الثامن، جاك ميلر في المركز التاسع وفرانكو موربيديللي في المركز العاشر، بينما أنهى زميل الأخير في الفريق فالنتينو روسي الحصة في المركز 20.

واستخدم ماركيز الذي يطارد فوزه الحادي عشر على حلبة زاكسينرينغ، حيث سيطر الإسباني على الحلبة بسجل انتصارات متميز منذ عام 2009.

وبدء بطل العالم 8 مرات باستخدام شرائح انسيابية جديدة لجولة ألمانيا، في سعي منه لتطوير أداء الدراجة وارتكازيتها في المنعطفات، لكنه عانى في الحصة الثانية من المنعطفات لجهة اليسار بسبب الإصابة السابقة التي تعرض لها.

أخبار ذات صلة