إكليستون لعب دورا في إقناع أستون مارتن بضم فيتيل

كشف الرئيس التنفيذي السابق لبطولة العالم للفورمولا 1 بيرني إكليستون أنه لعب دوراً في إقناع لورينس سترول بضم سيباستيان فيتيل إلى صفوفه فريقه في الموسم المقبل من البطولة. 

إذ أن فريق فيراري كان قد أعلن قبل إقامة أي سباقٍ في موسم 2020 تخليه عن خدمات سيباستيان فيتيل مع نهاية الموسم، وليصبح الألماني أحد أكثر السائقين إثارةً للاهتمام في سوق الانتقالات.

في نهاية المطاف، أعلن فريق رايسنغ بوينت، والذي سيُعرف بـ أستون مارتن السنة المقبلة، أنه قام بضم سيباستيان فيتيل ليزامل لانس سترول ضمن صفوف الفريق في 2021.

ويُعرف إكليستون بعلاقته الجيدة مع لورينس سترول، مالك الفريق، إضافةً إلى مدحه المتواصل والصداقة التي تجمعه بـ سيباستيان فيتيل، بطل العالم الرباعي.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

إكليستون: فيتيل وفيرشتابن أفضل من هاميلتون

فيتيل يؤكد وجود جمود في العلاقة مع فريق فيراري

فيتيل: أحترم ما قدمه لي فريق فيراري وسأقوم بالمثل

حيث قال إكليستون: “بصراحة، كانت هناك محادثات متواصلة مع مالك الفريق لورينس سترول، وضغطتُ عليه كثيراً لضمان اتخاذه قرار ضم سيباستيان فيتيل إلى صفوف فريق أستون مارتن السنة المقبلة”.

من جانبه، أكد فيتيل أنه تحدث مع إكليستون، كما أنه تحدث مع أشخاصٍ آخرين، في ما يتعلق بما عليه القيام به السنة المقبلة في الفورمولا 1 بعد رحيله عن فيراري.

حيث قال فيتيل: “هذا صحيح، تحدثت مع بيرني إكليستون ومع أشخاص آخرين. هناك أشخاصٌ أعتبرهم أصدقائي، وهناك من تحدثتُ معهم فقط لأحصل على نصيحة ولأستشيرهم”.

وأضاف: “أما بالنسبة للعمولة، لم يطلب مني بيرني إكليستون أموالاً مني حتى الآن! أعتقد أنه لا يفضل الحصول على أموال مني في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة