إيكر لوكونا يخطف صدارة تجارب النمسا الثانية

تصدر دراج فريق تيك 3 إيكر لوكونا حصة التجارب الثانية لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 11 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2021.

وشهدت الحلبة قبل انطلاق الحصة زخات أمطار قوية، ولم يتمكن أحد من الدراجين من كسر تواقيت الحصة الصباحية التي تصدرها دراج براماك رايسنغ جوهان زاركو برقم قياسي.

وأمضى الدراجين كل وقت الحصة على إطارات الأجواء المبتلة، لكن في الدقائق الأخيرة ومع بدء ظهور الخط الجاف بدأت إطارات الأجواء الجافة بالظهور.

وتناوب على صدارة الحصة مجموعة من الدراجين منهم جاك ميلر، بول إسبارغارو وزميله في الفريق مارك ماركيز، قبل أن يتصدر لوكونا الترتيب العام.

واكتفى متصدر الحصة الأولى جوهان زاركو بالمركز الثاني في جدول التواقيت، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز الثالث، مارك ماركيز في المركز الرابع وأليكس رينز في المركز الخامس.

بينما أنهى ميلر الحصة في المركز السادس رغم تغييره للإطارات في الدقائق الأخيرة إلى إطارات الأجواء الجافة، ومتقدماً على أليكس ماركيز في المركز السابع، بول إسبارغارو في المركز الثامن، فابيو كوارتارارو في المركز التاسع وبراد بيندر في المركز العاشر، بينما كان المركز 11 من نصيب الفائز في جولة ستيريا الأسبوع الماضي خورخي مارتن.

ويغيب دراج ياماها مافريك فينيالس عن جولة النمسا بعد قرار استبعادة المفاجئ من الجولة، ولا تزال الأسباب النهائية غير واضحة المعالم.

وأنهى دراج بيتروناس ياماها فالنتينو روسي الحصة في المركز 16، خلف شقيقه لوكا ماريني في المركز 15، بينما أنهى زميل روسي المؤقت في الفريق كال كراتشلو الحصة في المركز 17.

أخبار ذات صلة