البحرين تستضيف الجولة الافتتاحية لموسم 2023 من الـ فورمولا 1

وافق الاتحاد الدولي للسيارات اليوم أن المجلس العالمي لرياضة السيارات على روزنامة بطولة العالم للفورمولا 1 لعام 2023، والذي يعلن استضافة حلبة البحرين الدولية لسباق جائزة البحرين الكبرى كجولة افتتاحية للموسم.

وسينطلق سباق جائزة البحرين الكبرى في الفترة من 3 حتى 5 مارس 2023، وسيكون السباق الخامس الذي تستضيفه حلبة البحرين الدولية كجولة افتتاحية.

ومن جانبه أكد الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية قائلاً:

” نعلن وبكل بفخر استضافة حلبة البحرين الدولية للجولة الافتتاحية للموسم الجديد للفورمولا 1، وذلك بعد الحضور الجماهيري الضخم والسباقات المثيرة التي سعدنا باستضافتها عام 2022. نحن الآن نستعد لإنهاء خططنا للعام المقبل وسنعلن عن مزيد من التفاصيل عن التذاكر وفعاليات السباق قريبًا، لا يسعنا الانتظار لنقدم لجماهيرنا سباق لا ينسى”.

“إنه لشرف عظيم لموطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط لاستضافة السباق الأول لهذا الموسم، ونشكر الفورمولا 1 على ثقتهم بنا، ونأمل أن يكون السباق مناسبة تاريخية أخرى لهذه الرياضة.”

سيشهد سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 للعام المقبل نسخته التاسعة عشرة والسباق العاشر تحت الأضواء الكاشفة الأكثر حداثة في حلبة البحرين الدولية.

مع توقع بيع التذاكر بسرعة، يمكن للجمهور الآن التسجيل مبكراً في موقعنا Bahraingp.com  ليكونوا أول من يعرف عن إطلاق التذاكر.

في موسم 2023، تستضيف الفورمولا 1 عددًا قياسيًا من السباقات يبلغ 24 سباقًا، مع بداية الموسم في البحرين والشرق الأوسط وذلك مع انطلاق الجولة الثانية في المملكة العربية السعودية بعد أسبوعين. يؤكد التقويم أيضًا على الوجود المتزايد للرياضة في أمريكا، مع انضمام لاس فيغاس إلى التقويم في 18 نوفمبر.

سيتم الإعلان قريبًا عن المزيد من المعلومات عن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، بما في ذلك التذاكر.

لمزيد من المعلومات حول سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 وغيرها من الفعاليات في حلبة البحرين الدولية، قم بزيارة الموقع الرسمي للحلبة bahraingp.com، أو اتصل بالخط الساخن على +973 17 450000.

أخبار ذات صلة