الحارثي يعود مع فريق عُمان رايسينغ في بطولة لومان الآسيوية في 2021

أكد سائق فريق ‘عُمان رايسينغ‘ أحمد الحارثي عودته إلى السباقات بعد فترة غياب طويلة، ليشارك في منافسات سلسلة لومان الآسيوية، والتي تم تأجيلها وجدولتها مجدداً لتنطلق في بداية سنة 2021.

ومنذ اعلان الحارثي عن مشاركته في بطولة ‘جي تي‘ البريطانية في شهر شباط/ فبراير الماضي، حالت جائحة كورونا ونتائجها الكارثية دون مواصلة خططه لموسم 2020 مع فريق ‘عُمان رايسينغ‘، حيث تم إلغاء البطولة وتأجيلها.

خلال الأشهر القليلة الماضية، عمل الحارثي بجدّ وجهد كبيرين مع فريق ‘تي أف سبورت‘، الذي يحضر سيارة  أستون مارتين فانتاج ‘جي تي 3‘، ليتمكن من تأكيد مشاركته في بطولة لومان الآسيوية.

وعن ذلك قال الحارثي: “نتيجة انشار جائحة كورونا، والعديد من قيود السفر، كان علينا النطر في خططنا مرة أخرى، واتخاذ قرارات صعبة، وكان الأكثر مناسبة لنا هو المشاركة في بطولة لومان الآسيوية، لم نشارك في هذه البطولة من قبل، في بعض الأحيان تبرز الفرص من قلب الأزمات”.

“بالنسبة لنا، هذه فرصة كبيرة لأن نكون جزءاً من منذ هذه البطولة المعروفة جيداً، كما أن المشاركة في  سباق لومان 24 ساعة ستكون في صلب اهتمامنا الموسم المقبل، سنبذل قصارى جهدنا في فريق عُمان رايسينغ للفوز”.

ويواصل الحارثي مزاملة سائق أستون مارتن جوني آدم، الذي حقق معه لقبيه في سلسلة بلانبان، إضافة إلى الموهبة البريطانية الشابة طوم كانينغ.

وتنطلق سلسلة لومان الآسيوية في 9 كانون الثاني/ يناير من سنة 2021، وتكون على أربع جولات متوزعة بين ماليزيا وتايلاند.

أخبار ذات صلة