الرئيس التنفيذي لـ فيراري: نحن في حفرة حالياً

وصف الرئيس التنفيذي لـ فيراري لويس كاميليري الوضع الحالي لفريق بطولة العالم للفورمولا 1 بأنهم ‘في حفرة’، مع عدم قدرتهم على تحسين مستوى تأديتهم. 

إذ أن فريق فيراري يعاني بشكلٍ كبير في موسم 2020 من الفورمولا 1 مع تراجع مستوى الأداء بشكلٍ دراماتيكي، وصعوبة المنافسة حتى ضمن المراكز العشرة الأولى.

في سباق جائزة توسكانا الكبرى، في حلبة موجيللو التي تملكها فيراري، عانى الفريق بشكلٍ كبير، إذ أنهى شارل لوكلير السباق بالمركز الثامن، وجاء سيباستيان فيتيل عاشراً، من أصل 12 سيارة عند خط النهاية فقط.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

لوكلير المحبط بعد موجيللو: سيارة فيراري بطيئة جداً

فيراري: هناك الكثير من الهراء عن محركاتنا في موسم 2019

وولف يتحدث عن رأيه بانتقال فيتيل إلى أستون مارتن

حيث قال كاميليري: “منطقياً، سيكون من الصعب تحقيق تقدم في مستوى الأداء السنة المقبلة. في الفورمولا 1، نحن في صراعٍ ضد الوقت باستمرار، سواءً كان ذلك في الحلبات أم في عملية تطوير السيارة. لا توجد حلول سحرية، ونحن بحاجةٍ لبعض الوقت”.

وأكمل: “آمل أنه، وفي ظل وجود بعض المرونة في قوانين السنة المقبلة، سيكون بإمكاننا تحقيق بعض التقدم. لكن، لا بد لنا من الإشادة بفريق مرسيدس الذي بذل مجهوداً مذهلاً. سنرى ما سيحصل في موسم 2022 ومدى تأثير التغييرات الجذرية في القوانين على الترتيب التنافسي”.

وأضاف: “نحن الآن في حفرة، ندرك أننا عالقون في حفرة. هناك مزيج من عدة عوامل ساهمت في ذلك، ولكن أي شيءٍ سأقوله سيُعتبر بمثابة اختلاق الأعذار، ونحن لا نبحث عن الأعذار”.

وتابع: “ما يهمنا هو التركيز في تأديتنا، التركيز على المشاكل التي نواجهها، بذل مجهود كبير للعودة إلى المنافسة في المكان الذي نستحق التواجد به”.

أخبار ذات صلة