انتقال ريكاردو من ريد بُل لـ رينو يساعده للتأقلم مع ماكلارين

يعتقد الأسترالي دانيال ريكاردو أن انتقاله إلى فريق رينو من ريد بُل في 2019 سيساعده للتأقلم مع فريقه الجديد ماكلارين في موسم 2021 من الفورمولا 1. 

رأي: فريق ماكلارين يواجه تحدياً صعباً في 2021

إذ أن ريكاردو يُعتبر من السائقين المخضرمين في الفورمولا 1، وحقق عدة إنجازاتٍ مع ريد بُل بين 2014 و2018 قبل انتقاله إلى رينو في العام التالي.

وحتى ضمن صفوف فريق رينو، فإن ريكاردو صعد إلى منصة التتويج ثلاث مراتٍ في 2020، مع سيارةٍ أنهت الموسم بالمركز الخامس في ترتيب بطولة العالم للصانعين.

ريكاردو، الذي يستعد لإكمال تجاربه الأولى مع ماكلارين، يأمل أن يتمكن من التأقلم مع فريقه الجديد بأسرع وقت ممكن، حيث يستعد لموسمه الـ 11 في الفورمولا 1، الفئة الملكة لرياضة المحركات.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

تفاؤل حذر لفريق ماكلارين في 2021

التوازن بين 2021 و2022 سر النجاح لفريق ماكلارين

نوريس: ريكاردو سيساعدني لأصبح سائق أفضل

حيث قال ريكاردو: “من الجنوني التفكير أن هذا هو موسمي الـ 11 في الفورمولا 1. الوقت يمضي بسرعة! لكن في الوقت ذاته، أنا أشعر بأنني ما زلت صغيراً في السن، أشعر أنني متعطش ومتحمس للنجاح”.

وأكمل: “الآن، أنا أستفيد من كل تلك الخبرة التي اكتسبتها أثناء تواجدي في البطولة”.

وأضاف: “كما أنني أعتقد أن انتقالي من فريق ريد بُل إلى رينو، قبل عامَين فقط، سيساعدني في انتقالي من رينو إلى ماكلارين الآن، حيث بإمكاني التعلم من ذلك التغيير الأول في ما يحصل معي في الوقت الحالي والتغيير الجديد إلى ماكلارين”.

وتابع: “ما أتوقعه من نفسي في 2021 هو أن أبدأ الموسم بقوة، وأن أتمكن من التأقلم مع فريق ماكلارين على الفور. بالتأكيد، قد أكون بحاجةٍ لبعض الوقت للتعرف على فريقٍ جديد وسيارةٍ جديدة، لكنني سأضغط على نفسي كثيراً ولن أمنح نفسي وقتاً طويلاً قبل أن أتأقلم بالكامل”.

أخبار ذات صلة