انضمام ألونسو إلى أستون مارتن يثبت سعيهم للفوز

يعتقد مدير فريق أستون مارتن مايك كراك أن قرار فرناندو ألونسو الانضمام إليهم في الموسم المقبل من بطولة العالم للفورمولا 1 دليل على مساعي الفريق للنجاح والمنافسة في الصدارة. 

إذ أن ألونسو فاجأ عالم الفورمولا 1 بأكمله عندما أعلن رحيله عن فريق ألبين نهاية الموسم الحالي لينتقل إلى فريق أستون مارتن، حيث سيكون بديلًا لـ سيباستيان فيتيل المعتزر مع نهاية الموسم.

قرار ألونسو يأتي في ظل عدم إمكانية أستون مارتن المنافسة على الصدارة، بعد عودة اسم الصانع البريطاني العام الماضي للفريق الذي كان يُعرف سابقًا بـ فورس إنديا ثم رايسنغ بوينت.

ولكن، في الوقت ذاته، فإن فريق أستون مارتن يعمل على إجراء تغييرات جذرية في بنيته، من توسيع المصنع وضم العديد من الأشخاص، سعيًا للمنافسة في الصدارة، ويأتي انضمام ألونسو إلى صفوفه كإثباتٍ على جدية هذه النوايا، حسب تصريحات كراك.

المزيد من أخبار الفورمولا 1!

فريق ريد بُل حذر من فيراري: المعركة لم تحسم بعد

سيباستيان فيتيل متخوف من الحياة بعد الفورمولا 1

ماسا يجد انتقال ألونسو إلى أستون مارتن غريبًا

حيث قال كراك: “لدى ألونسو حدس مميز. بغض النظر عن قدرات السيارة، الجميع يعلم أن ألونسو سيقدم كل ما لديه، سيضغط إلى أقصى الحدود، وسيستخرج أقصى قدرات سيارته”.

وأكمل:” قدرته على إدارة السباقات مميزة، وهي مزيج من الخبرة، الذكاء، والفطرة. انضمام ألونسو إلى فريقنا دليل واضح على مساعي ونوايا أستون مارتن للنجاح في الفورمولا 1. نحن لا نريد المشاركة فقط، هدفنا الفوز”.

وأضاف: “نحن في رحلةٍ إلى الصدارة، وقرار ألونسو الانضمام إلينا في هذه الرحلة، وثقته بمشروع أستون مارتن في الفورمولا 1، يثبت أننا نسير في الاتجاه الصحيح ونبذل جهودًا كبيرة للنجاح”.

وتابع: “سيطلب ألونسو من فريقنا الكثير، ولكن هذا ما نتوقع أن يقوم به بطل عالم. سيكون ألونسو أحد أبرز نقاط قوة فريقنا مع سعينا للعودة إلى الصدارة، والجميع ينتظر العمل معه بفارغ الصبر”.

أخبار ذات صلة