باستيانيني ينطلق أولاً في النمسا وسيطرة دوكاتي واضحة

تأهل دراج فريق غريسني رايسنغ إينيا باستيانيني في المركز الأول لشبكة انطلاق سباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة 13 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2022.

وسجل باستيانيني زمناً قياسياً بلغ 1:28.772 دقيقة، وسينطلق إلى جواره في الصف الأول ثنائي دوكاتي فرانشيسكو بانايا في المركز الثاني وجاك ميلر في المركز الثالث.

وتعرض بانايا إلى حادثة في حصة التجارب الرابعة، لكن لحسن الحظ لم يتعرض لأصابات، ويملك الإيطالي فرصة لتسجيل نتيجة جيدة يوم غد خاصةً بعد فوزه بالسباقين الأخيرين.

وفي الصف الثاني سينطلق دراج براماك رايسنغ خورخي مارتن من المركز الرابع، أمام بطل العالم ومتصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين فابيو كوارتارارو في المركز الخامس، بينما سينطلق زميل مارتن في الفريق جوهان زاركو من المركز السادس.

وسينطلق منافس كوارتارارو على اللقب العالمي دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو من المركز التاسع، خلف كل من دراج سوزوكي جوان مير في المركز الثامن وزميله في الفريق مافريك فينياليس في المركز السابع.

ويدخل كوارتارارو جولة النمسا متصدراً الترتيب العام لبطولة الدراجين بفارق 22 نقطة عن أليكس إسبارغارو مع تبقي 8 سباقات على نهاية الموسم.

الصف الرابع تكون من فابيو جي جيانتونيو في المركز العاشر، أمام أليكس رينز في المركز الحادي عشر وبراد بيندر في المركز الثاني عشر.

بينما سينطلق من المركز 13 لوكا ماريني، أمام تاكاكي ناكاغامي في المركز 14، بول إسارغارو في المركز 15، فرانكو موربيديللي في المركز 16، ميغيل أوليفيرا في المركز 17، شتيفان برادل في المركز 18، أندريا دوفيسيوزو في المركز 19 وماركز بيزيكي في المركز 20.

أما المركز 21 فكان من نصيب دارين بيندر، أمام كل من ريمي غرايندر في المركز 22، راؤول فيرنانديز في المركز 23، لورينزو سافادوري في المركز 23 وأليكس ماركيز في المركز 24.

أخبار ذات صلة