بانايا أمام كوارتارارو في تجارب ستيريا الثالثة

سجل دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة ستيريا الكبرى، عاشر جولات بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى بانايا الحصة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:23.114 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج ياماها فابيو كوارتارارو بفارق ضئيل بلغ 0.028 ثانية فقط.

وكانت تقارير الأرصاد الجوية تتوقع هطول زخات من الأمطار صباح اليوم، لكن الأجواء كانت جافة والشمس ساطعة، تمكن الدراجين بعدها من كسر التواقيت التي سُجلت يوم أمس الجمعة.

وعانى كوارترارو من مشاكل في مكابح دراجته، حيث لم يتمكن من إيقاف الدراجة بشكلٍ جيد في المنعطف الثالث، وخرج عن حدود المسار أكثر من مرة.

وبعد الحادث الذي تعرض له ميغيل أوليفيرا يوم أمس الجمعة، عاد إلى المسار لإنهاء برنامجه رغم الألم الذي يُعاني منه في الذراع.

وأنهى داني بيدروسا دراج تجارب فريق كاي تي أم الذي يُشارك في جولة ستيريا بدعوة خاصة الحصة في المركز 12، بينما كان المركز 19 من نصيب فالتينو روسي الذي أعلن اعتزاله البطولة نهاية الموسم الحالي.

وبعد تصدره للحصة الثانية الماطرة يوم أمس، أنهى دراج أبريليا لورينزو سافادوري الحصة في المركز الأخير، خلف كل من لوكا ماريني في المركز 21 وإينيا باستيانيني في المركز 20.

المركز الرابع كان من نصيب خورخي مارتن، متقدماً على جوان مير في المركز الخامس، جوهان زاركو في المركز السادس، مارك ماركيز في المركز السابع، أليكس إسبارغارو في المركز الثامن، جاك ميلر في المركز التاسع وتاكاكي ناكاغامي في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة