بانايا سعيد لتصدر ترتيب البطولة بعد سباق خيريز

أعرب دراج فريق دوكاتي فرانشيسكو بانايا عن سعادته بمنصة التتويج الثالثة له هذا الموسم، والتي سمحت له بتصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين برصيد 66 نقطة.

وأكد الإيطالي أنه لا يُفكر بالبطولة حالياً بقدر اهتمامه بالوقت الحالي بالاستمتاع بالسباقات والمنافسة مع الأخرين، خاصةً مع تبقي 19 جولة على نهاية الموسم.

وتمكن بانايا من السيطرة على صدارة الترتيب العام بعد معاناة فابيو كوارتارارو من تضخم في ذراعه، وإنهاءه سباق خيريز في المركز 13 رغم انطلاقه أولاً.

وقال: “أعتقد أن دولة خيريز هي الأفضل في الوقت الحالي، خاصةً وأن الجولة السابقة في بورتيماو لم تشهد الدراجة تحديثات كبيرة، ويمكنني القول أن كل شيء كان مشابهاً لما قمنا به في جولة قطر”.

وتابع: “في جولة خيريز قام الفريق بعمل رائع، وكنت مرتاحاً على الدراجة طوال فترة السباق رغم التراجع البسيط بين الحين والأخر”.

وأضاف: “تراجعت وتيرتي بعض الشيء في السباق، لأنني لم أرغب باستهلاك الإطارات في بداية السباق، لأنني كنت أُفكر أنني سأحتاج ذلك المطاط في النهاية”.

وأكمل: “إنهاء سباق خيريز في المركزين الأول والثاني أمر رائع لدوكاتي، وهذا سيعطينا دافعاً للاستمرار أكثر والسيطرة على السباقات المقبلة”.

واختتم بانايا حديثه بالقول: “التفكير بالبطولة وصدارة الترتيب سيجعلني بطيئاً، لذلك لن أفكر بهذا الأمر وجل اهتمامي في الوقت الحالي هو الاستمتاع بالسباقات كلُ على حدة، وسنرى ما سيحدث”.

أخبار ذات صلة