بانايا يستمر بالتألق ويتصدر تجارب موجيللو الثالثة

سجل دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا التوقيت الأسرع في حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة إيطاليا الكبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى بانايا الحصة بتوقيت قياسي بلغ 1:45.456 دقيقة حول حلبة موجيللو، متقدماً على دراج ياماها فابيو كوارتارارو بفارق عشر من الثانية فقط.

وتعرض زميل كوارتارارو في الفريق مافريك فينيالس إلى حادث عندما كان يحاول تحسين توقيته لضمان التأهل المباشر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، ليُنهي الحصة في المركز 11.

وكان المركز الثالث من نصيب دراج كاي تي أم براد بيندر، بفارق عشرين من الثانية عن توقيت المتصدر، متقدماً على جاك ميلر في المركز الرابع وجوهان زاركو في المركز الخامس.

المركز السادس انتهى لصالح أليكس رينز، بفارق 3 أعشار من الثانية عن توقيت بانايا، ليتقدم بذلك على دراج كاي تي أم ميغيل أوليفيرا في المركز السابع، بينما حل حامل اللقب جوان مير في المركز الثامن.

أما المركز التاسع فكان من نصيب دراج هوندا بول إسبارغارو أمام دراج بيتروناس ياماها فرانكو موربيديللي في المركز العاشر.

ولم يتمكن دراج هوندا مارك ماركيز من ضمان التأهل للقسم الثاني من الحصة التأهيلية، كذلك دراج بيتروناس فالنتينو روسي، وسيكون عليهما المشارمة في القسم الأول منها.

وبعد إجراءه لعملية جراحية لعلاج تضخم الذراع، يُشارك دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارغارو في جولة إيطاليا، وأنهى الحصة في المركز 13، أمام دراج براماك رايسنغ ميكيلي بيرو في المركز 14، والذي يُشارك بديلاً عن الدراج المصاب خورخي مارتن.

أخبار ذات صلة