بانايا يضع دوكاتي في صدارة تجارب النمسا الثالثة

تصدر دراج دوكاتي فرانشيسكو بانايا حصة التجارب الثالثة لسباق جائزة النمسا الكبرى، الجولة الحادية عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم2021.

وسجل الإيطالي زمناً بلغ 1:22.874 دقيقة على حلبة جافة بالكامل، وبهذا التوقيت تقدم على دراج ياماها فابيو كوارتارارو الذي اكتفى بالمركز الثاني بفارق 0.094 ثانية فقط.

ويُشارك كوارتارارو وحيداً في جولة النمسا بعد قرار استبعاد ياماها للإسباني مافريك فينيالس بعد ما حدث في جولة ستيريا الأسبوع الماضي، ولا يزال سبب الاستبعاد غير واضح حتى اللحظة.

> سبب استبعاد فينيالس من جائزة النمسا الكبرى لا يزال غير واضح

ولم يتمكن أحد من الدراجين من كسر التوقيت القياسي الذي سجله دراج براماك رايسنغ جوهان زاركو يوم أمس الجمعة، وأنهى الفرنسي الحصة الثالثة في المركز الثالث.

> زاركو في صدارة تجارب النمسا الأولى

بينما انزلق زميله في الفريق خورخي مارتن عن دراجته وصُنف في المركز 13، وسيكون عليه المشاركة في القسم الأول من الحصة التأهيلية ظهر اليوم.

المركز الرابع كان من نصيب مارك ماركيز، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز الخامس، جاك ميلر في المركز السادس، جوان مير في المركز السابع، تاكاكي ناكاغامي في المركز الثامن، براد بيندر في المركز التاسع وبول إسبارغارو في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة